أخبار عاجلة

منتخب لبنان يدخل أجواء مواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

يدخل منتخب لبنان لكرة القدم تدريجاً أجواء مباراتيه أمام الإمارات في 2 أيلول المقبل وكوريا الجنوبية يوم 7 منه، في مستهل الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لمونديال “قطر 2022″.

وقد بدأ العد العكسي لمواجهة لبنان والإمارات المقررة على ستاد زعبيل، والتي يخوضها “رجال الأرز” في إختتام معسكرهم الذي إنطلق في دبي الإثنين الماضي.

ويُنتظر أن تكتمل الإثنين صفوف منتخب لبنان مع انتهاء إنضمام اللاعبين التسعة المحترفين في أندية خارجية، وسيكون آخرهم حسن سعد (سوني) قادماً من الوحدات الأردني الاثنين. وبعدما إلتحق نادر مطر بزملائه في منتصف الأسبوع الماضي، وصل تباعاً روبير ملكي وجوان أومري، ثم جورج ملكي وباسل جرادي وربيع عطايا وعمر شعبان (بوغيل) وهادي غندور.

ويعكف الجهاز الفني بقيادة التشيكي ايفان هاشيك على رفع وتيرة الإعداد والتحضير استناداً للمعطيات المتوافرة والأحوال البدنية والفنية للاعبين، وذلك لتظهير الصورة المطلوبة والشخصية المناسبة، وذلك من منطلق التعامل مع كل مباراة وفق خصوصياتها وظروفها. ويبدي ارتياحه للتطور الملموس من خلال معسكر دبي وقبله التجمّع الذي نظّم على مدى 10 أيام في مدينة أنطاليا التركية، ما عزز الأنسجام المنشود وأحاط باللاعبين بعيداً من أي تشتت ذهني، فضلاً عن تنفيذ برامج التدريب الميدانية على أرضيات ممتازة.

من جانبه، دخل منتخب الإمارات تجمّعاً داخلياً بعد إختتام مرحلتين من بطولة الدوري العام. وكان “الأبيض” أقام معسكراً في صربيا ضم 24 لاعباً تحت قيادة المدير الفني الهولندي فان مارفيك وجهازه المعاون.

واختار مارفيك 27 لاعباً للمباراتين مع لبنان وسورية في تصفيات المونديال، ويجري اللاعبون تدريباتهم على الملعب الفرعي التابع لنادي الوصل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد الفريق ثم وافق على تدريبه

Share this on WhatsApp  نقلت لنا مصادر في نادي الراسينغ ان المدرب الفلسطيني اسماعيل قرطام ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com