أخبار عاجلة

ميدلتون يحافظ على آمال باكس ويقوده للفوز على هيت بعد وقت إضافي

رويترز

أحرز كريس ميدلتون 36 نقطة، منها رميتان حرتان قبل 2.2 ثانية من نهاية الوقت الإضافي، ليقود ميلووكي باكس للفوز 118-115 على ميامي هيت في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الأحد.

وأنقذ ميدلتون فريقه باكس من الخروج المبكر من الأدوار الإقصائية بعدما فاز بالمباراة الرابعة ليقلص الفارق إلى 3-1 في سلسلة قبل نهائي القسم الشرقي والتي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وستقام المباراة الخامسة بالقرب من أورلاندو يوم الثلاثاء.

وخسر باكس، المصنف الأول في الشرق، أول ثلاث مباريات أمام ميامي المصنف الخامس في مفاجأة كبيرة.

وبدا أن موقف ميلووكي ازداد تعقيدا بعدما خرج نجمه يانيس أنتيتوكومبو، المنضم لفريق كل النجوم والفائز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل مدافع في آخر موسمين، وتوجه إلى غرفة الملابس قبل عشر دقائق و18 ثانية من نهاية الربع الثاني بسبب إصابة في الركبة. وكان باكس متأخرا بنتيجة 31-30 في هذا الوقت.

وكافح باكس رغم غياب أنتيتوكومبو، الذي سجل 19 نقطة واستحوذ على أربع كرات مرتدة في 11 دقيقة، وأدرك الفريق التعادل 107-107 قبل 1.9 ثانية من نهاية الوقت الأصلي بعد رميتين حرتين ناجحتين.

وتصدر بام أدبايو قائمة مسجلي النقاط في ميامي برصيد 26 نقطة كما استحوذ على 12 كرة مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة فيما أضاف دنكان روبنسون 20 نقطة وسجل جاي كراودر 18 نقطة فيما أحرز جيمي باتلر وجوران دراجيتش 17 نقطة لكل منهما.

ومن قبل المباراة، ثارت شكوك حول مشاركة العملاق أنتيتوكومبو بعدما أصيب في المباراة الثالثة يوم الجمعة. وأعلن باكس خلال الاستراحة أن لاعبه لن يتمكن من استكمال اللقاء.

وسيحاول باكس مواصلة الانتفاضة لكي يصبح أول فريق بعد 139 محاولة يتمكن من تعويض تأخره 3-صفر ليفوز بالسلسلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السباحة ريكاكو تفوز بأول سباق منذ اكتشاف مرضها

Share this on WhatsAppرويترز فازت السباحة اليابانية الشابة ريكاكو إيكي بأول سباق منذ اكتشاف إصابتها ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com