أخبار عاجلة

ميلان يحرز ثلاثة أهداف في خمس دقائق ليطيح بيوفنتوس

رويترز

أحرز ميلان ثلاثة أهداف في خمس دقائق مذهلة في الشوط الثاني ليحول تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 على ضيفه يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء، وهي أول نقاط يفقدها الفريق القادم من تورينو منذ استئناف الموسم الشهر الماضي.

وبدا يوفنتوس في طريقه لتحقيق انتصار آخر عندما وضعه أدريان رابيو في المقدمة بهدف من انطلاقة فردية بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني محرزا هدفه 26 في الدوري هذا الموسم.

لكن زلاتان إبراهيموفيتش قلص الفارق لصالح ميلان من ركلة جزاء في الدقيقة 62، وعادل فرانك كيسي النتيجة بعد أربع دقائق لاحقة ووضعه رفائيل لياو في المقدمة في الدقيقة التالية مع انهيار يوفنتوس بشكل مذهل. واختتم أنتي ريبيتش الرباعية.

ورغم الخسارة احتفظ يوفنتوس بالصدارة برصيد 75 نقطة وظل بعيدا بفارق سبع نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني الذي خسر 2-1 خارج ملعبه أمام ليتشي المتواضع. وقفز ميلان إلى المركز الخامس برصيد 49 نقطة ورغم ذلك ما زال بعيدا عن المربع الذهبي بفارق 14 نقطة.

وبهذه النتيجة أكمل ميلان أربعة أيام لا تنسى بعد فوزه 3-صفر خارج ملعبه على لاتسيو صاحب المركز الثاني يوم السبت وذكرت تقارير صحفية واسعة النطاق أمس الاثنين أنه توصل لاتفاق مع المدرب الألماني رالف رانجنيك ليحل محل ستيفانو بيولي في الموسم المقبل.

وقال بيولي ”لا أفكر في أغسطس، أفكر فقط في المباراة التالية ضد نابولي. أحب وجودي مع الفريق… ولست قلقا بشأن مستقبلي، أريد فقط إنهاء الموسم بصورة جيدة“.

وبعد شوط أول خال من الأحداث نسبيا، نجح يوفنتوس في التقدم بطريقة مميزة إذ تلقى رابيو الكرة داخل نصف ملعب فريقه وشق طريقه متجاوزا دفاع ميلان قبل أن يسجل في مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الهجمة التالية، أرسل خوان كوادرادو كرة طويلة عبر الملعب ومرت من فوق اثنين من مدافعي ميلان اصطدما ببعضهما بعضا ليصبح رونالدو وحيدا أمام المرمى ويسدد المهاجم البرتغالي في شباك دوناروما.

لكن كل شيء تغير بعد حصول ميلان على ركلة جزاء عقب استشارة حكم الفيديو المساعد إثر اصطدام الكرة بذراع ليوناردو بونوتشي ونفذها إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عاما بنجاح.

وانتهى تبادل سريع للكرة عند حافة منطقة جزاء يوفنتوس بمراوغة كيسي لبونوتشي والتسجيل في مرمى الحارس فويتشيخ شتينسني، ثم سيطر لياو على كرة ضالة ووجد فجوة بين الحارس البولندي والقائم القريب ليضيف هدف ميلان الثالث.

وحُرم يوفنتوس من هدف التعادل عندما تصدى دوناروما بيد واحدة لضربة رأس من دانييلي روجاني قبل أن يسجل ريبيتش هدف ميلان الرابع ليكمل الانتصار المذهل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق تمارين شباب الساحل على ملعب العهد بالصور

Share this on WhatsAppتصوير طلال سلمان Share this on WhatsApp

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com