أخبار عاجلة

نادي الحكمة يحتفل بعيده ال79

 

احتفل نادي الحكمة الرياضي – بيروت بعيده الـ٧٩ في قاعة أنطوان شويري في غزير بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس، المدير العام للوزارة زيد خيامي، الرئيس الفخري للنادي النائب جهاد بقرادوني، السيدة روز انطوان شويري، محافظ بيروت القاضي مروان عبود، رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور بيار جلخ، رئيس بلدية سن الفيل نبيل كحالة، نائب رئيس إتحاد كرة السلة ضوميط كلاب، أمين عام إتحاد كرة القدم جهاد الشحف، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس إتحاد كشاف لبنان جورج غريّب.
كما تميز الحفل بحضور رئيسة جمعية YMCA العالمية السيدة سهيلة حايك ورئيس الجمعية في لبنان عصام بشارة، والرؤساء السابقون، رؤساء مجلس الأمناء السابقون، ممثلين عن الشركات الراعية للنادي، الإعلام الرياضي وأهالي لاعبي أكاديميات النادي.
استقبل رئيس النادي ايلي يحشوشي وأعضاء اللجنة الإدارية ورؤساء اللجان العاملة في النادي الضيوف على وقع اغاني النادي.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد نادي الحكمة، ثم عُرض فيلم عن تاريخ النادي فاستعراض فرق النادي والاكاديميات في كرة السلة وكرة القدم.
وألقى الرئيس الفخري النائب جهاد بقرادوني كلمة رحب فيها بالحضور واعدا بمستقبل زاهر للنادي مخاطبا الرئيس الراحل انطوان شويري بانه يسعى لاعادة عجقة السير من غزير الى الاشرفية.
أقيمت مباريات ودية بين صغار كرة السلة وبين صغار كرة القدم فمباراة بين قدامى كرة القدم وفريق النادي الحالي ومباراة بين قدامى كرة السلة مع الفريق الحالي.
وخلال الحفل، تم تكريم جيل السبعينات في كرة القدم: سمعان حطاب وطوني أبي راشد، والإداري جورج شاهين. كما تمت إزاحة الستار عن صورة اسطورة النادي الراحل محمد آشا.
وفي لفتة وفاء، تم تكريم رئيس اللجنة الأولمبية الأسبق والرئيس الأسبق لإتحاد كرة السلة الراحل أنطوان شارتييه فاطلق النادي اسمه على المنصة الرسمية في قاعة انطوان شويري وازاح خيامي والمحافظ عبود الستار عن لوحة التسمية، كما استلمت ابنة شقيقة شارتييه مايا مبارك درعا تقديرية من رئيس النادي ايلي يحشوشي.

وأخيراً، تم توقيع إتفاقية بين نادي الحكمة وجمعية الشبان المسيحية يقوم بموجبها نادي الحكمة بدعم الجمعية لموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ عن طريق تسويق الـYMCA عبر وضع شعارها على قمصان الفرق الرياضية ونشاطات إجتماعية وترفيهية خلال الموسم تناسب برامج الجمعية.
وفي النهاية، قطع كبار الحضور قالب حلوى احتفالًا بالمناسبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...