أخبار عاجلة

نادي الحكمة يعلن عن انتهاء ملف الديون الموروثة والصادر فيها أحكام عن محكمة الاتحاد الدولي لكرة السلة

عقدت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت جلسة في مقر النادي في الأشرفية واتخذت قرارات عدة من أبرزها:
– الإعلان رسميًا عن انتهاء ملف الديون الموروثة والصادر فيها أحكام عن محكمة الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” الـBAT لصالح عدد من اللاعبين والمدربين الذين لعبوا للنادي سابقًا.
– شكر مجلس أمناء النادي وعلى رأسه دولة نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني ونائبه المهندس هاني صليبا والسادة: وسام مكحل، روني عبد الحي وميشال زغزغي لوقوفهم إلى جانب النادي في موضوع الديون المستحقة والصادر فيها احكام عن الـBAT والتي طوى النادي صفحتها أخيرًا.
– شكر محطة MTV ورئيس مجلس إدارتها الأستاذ ميشال غبريال المر ومديرها العام المحامي الأستاذ حبيب غبريل لحرصهما على لعبة كرة السلة ومستقبل اللاعبين والشباب اللبناني ولوقوفهما إلى جانب النادي ومساهمتهما في إنهاء قضية أبو شقرا – كريكوريان.
– تقدير موقف الاتحاد اللبناني لكرة السلة راعي اللعبة من خلال موافقته على الاقتطاع من حصة النادي من عائدات النقل التلفزيوني لموسمي ٢٠٢١-٢٠٢٢ و ٢٠٢٢-٢٠٢٣ لتسديد رصيد مستحقات السيدين أبو شقرا وكريكوريان.
– شكر المحامي الدكتور شادي سعد على الجهود التي بذلها في موضوع الديون الصادر فيها أحكام عن الـBAT مع معظم اللاعبين الذين كان وكيلهم، وهو ساهم في تذليل الكثير من الصعوبات التي واجهت هذا الملف.
– التأكيد على أن طلب التحكيم المقدم أمام مركز التحكيم الرياضي الوطني، هو ضد الاتحاد اللبناني لكرة السلة، بسبب القرار الصادر عن لجنة الاستئناف والطعون التابعة للاتحاد اللبناني لكرة السلة، ما يفرض قانونًا إدخال النادي الرياضي الشقيق في القضية كونه الطرف الثاني في ملف القضية.
– شكر رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ على اتصالاته وزيارته لمقر النادي في الأشرفية واجتماعه برئيس النادي ودعمه للنادي في الظروف التي واجهته في الفترة الأخيرة فنيًا وإداريًا.
– تعيين عضو الجمعية العمومية الصحافي الأستاذ بشارة خيرالله مستشارًا لشؤون الإعلام والتواصل في النادي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتفاق مبدئي

Share this on WhatsApp  يقال ان هناك إتفاق مبدئي قد تم بين احد فرق المقدمة ...