أخبار عاجلة

نادي العهد يشكر كل من ساهم في نجاح تتويجه في بطولة الدوري

 

اجتمعت إدارة نادي العهد، وصدر عنها البيان الآتي:
– تشكر إدارة نادي العهد لاعبيها وجهازها الفني والطبي على المجهود المخلص الذي أثمر إحراز الأبطال اللقب الثامن وتدعوهم إلى مزيد من العمل لإحراز بطولات أخرى مستقبلًا.
– تنظر إدارة نادي العهد بكل تقدير وامتنان إلى جمهورها الذي حضر مباراة التتويج قاطعًا عشرات الكيلومترات من مناطق بعيدة عن الملعب، كما تشكر الرابطة المركزية وروابط المناطق على المجهود الذي قاموا والجنود المجهولين الذين عملوا على تأمين هذا الحضور في المناطق التي لا يوجد فيها روابط مناطقية.
– تتعهد إدارة نادي العهد على المضي قدمًا على درب الانتصارات في الداخل والخارج والعمل الدائم لجعل هذا الجمهور الوفي في حال فرح واحتفال دائمين.
– تشكر إدارة نادي العهد الرياضي نادي البرج على لفتته الكريمة بالممر الشرفي والتعاون الإداري المميز بين الناديين الذي أدى إلى ظهور مباراة التتويج بأفضل صورة ممكنة للكرة اللبنانية.
– تشكر إدارة نادي العهد جمعية ماراثون بيروت على تعاونها في إظهار التتويج بصورة تليق بكرة القدم اللبنانية.
– تشكر إدارة نادي العهد المؤسسة الإعلامية الناقلة وجميع وسائل الإعلام على تغطية الحدث بطريقة أعادت لكرة القدم مكانتها في الرياضة اللبنانية.
– توجّه إدارة نادي العهد الشكر للقوى الأمنية من جيش وقوى داخلي على تأمينها سلامة المباراة.
– تقدر إدارة نادي العهد جميع العاملين على تنظيم حفل التتويج وإدارته ولاسيما المركز الإعلامي والفئات العمرية إدارةً ولاعبين والمتعاونين من خارج الأطر الإدارية للنادي على كل ما قاموا به لإنجاز حفل التتويج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...