أخبار عاجلة

ناشئو “بيروت فوتبول اكاديمي” ابطالاً لمحافظة جبل لبنان

حقق ناشئو “بيروت فوتبول اكاديمي” انجازاً استثنائياً من خلال تتويجهم بلقب محافظة جبل لبنان في بطولة لبنان لكرة القدم لاندية الدرجة الرابعة.
واللافت في هذا الانجاز ان فريق BFA الذي يشارك بإسم نادي الهدى خاض البطولة الاكبر في الدرجة الرابعة والتي تضم 35 فريقاً، بلاعبين دون الـ 17 سنة وبمواجهة فرق من فئة الرجال، لكن رغم ذلك تمكن من التأهل من دور المجموعات الى “الفاينال 8” من دون اي خسارة، وحافظ بعدها على سجله النظيف حتى نهاية البطولة التي تصدّرها بجدارة.
الفريق الذي يشرف عليه لاعب الحكمة السابق رامي اللادقي والذي يضم عناصر من منتخب الناشئين سيخوض نهائيات دوري الدرجة الرابعة مع 9 فرق اخرى، وهو يملك بالتأكيد حظوظاً عالية ليكون واحداً من الفرق الاربعة التي ستصعد الى مصاف اندية الدرجة الثالثة.
وعن الانجاز الجديد، قال رئيس اكاديمية BFA زياد سعادة: “هذا الفريق هو من اكثر الفرق التي تضم مواهب مميزة في اكاديميتنا، لذا قررنا خوض هذه المغامرة من اجل منح عناصره فرصةً لاختبار قدراتهم البدنية والفنية في مواجهة لاعبين يفوقونهم سناً. بالفعل لقد فاجأوا الجميع وتفوّقوا على انفسهم وفازوا باللقب”. واضاف: “ما تحقق يمكن البناء عليه، وهو ما سيعود بالفائدة على الكرة اللبنانية التي ستستفيد من هذه المواهب شرط استمرارنا في تشجيعها وبالتالي الحفاظ عليها في الملاعب”.
وختم: “لم تكن النتيجة هي الاهم بالنسبة الينا، لكن بعد هذا الانجاز اصبحنا نترقب التصفيات النهائية، واعتقد اننا نملك فرصة كبيرة للارتقاء الى الدرجة الاعلى، وهو ما يجبرنا على تقديم كل الامكانات المتاحة من اجل هذا الفريق الرائع”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أضحى مبارك وكل عام وانتم بخير

Share this on WhatsApp  يتقدم موقع elmaestrosport من اللبنانيين عامة والطوائف الإسلامية بشكل خاص، بأحر ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com