أخبار عاجلة

نجوم يفتقدهم مونديال قطر

 

يعتبر كأس العالم اهم لقب بالنسبة للاعبين ولذلك عدم المشاركة يعتبر خسارة فادحة لهؤلاء وخاصة نجوم الصف الاول في اللعبة. ونعرض اليوم 6 اسماء سيفتقدها مونديال قطر في تشرين الثاني المقبل :

1- ايرلنغ هالاند (النرويج) ، حل منتخب النرويج ثالثا في مجموعته بعد هولندا وتركيا وهذا ما حرم نجم أوروبا الحالي ايرلنغ هالاند من اللعب على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده.

2 – محمد صلاح (مصر) أطاح صلاح ضربة ترجيح ليحرم منتخب بلاده من التأهل على حساب منتخب السنغال في مباراة التصفية النهائية، ويمكن أن لا يشارك محمد في كأس العالم عام 2026 لانه سيكون بمنتصف الثلاثينات.

3- دافيد الابا (النمسا) بالرغم من تحقيقه ألقاب فردية عديدة لن يشارك منتخب دافيد الابا اي منتخب النمسا في المونديال وسيكتفي دافيد بمشاهدة زملائه في ملاعب قطر.

4- لويس دياز (كولومبيا) ، تخلفت كولومبيا بنقطة واحدة وراء البيرو التي تأهلت لمباراة تصفية، ولذلك سينتظر مهاجم ليفربول لويس دياز 4 سنوات ليشارك بكأس العالم.

5- مارتن اوديغارد (النرويج) ، كما زميله هالاند لن يستطع نجم ارسنال مارتن اوديغارد من الاستمتاع باللعب في كأس العالم وإظهار مهاراته على الصعيد العالمي.

6- ماركو فيراتي (ايطاليا) ، يعتبر عدم اشتراك منتخب إيطاليا اكبر خيبات المونديال وخاصة بوجود مجموعة من المواهب على رأسها نجم باريس سان جيرمان ماركو فيراتي الذي كان يمني النفس بحمل اهم ألقاب لعبة كرة على الإطلاق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...