نسور قاسيون يخسرون بصعوبة امام الكنغر الأسترالي (1/0)

الدوحة – طارق يونس

الصور لغيفارا عبود

خسر منتخب سورية امام منتخب استراليا بصعوبة بالغة (1/0)، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الخميس على ملعب جاسم بن حمد، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا بكرة القدم قطر 2023.
وبهذا الفوز يتأهل الأسترالي إلى الدور الثاني برصيد 6 نقاط، بينما سينتظر السوري الجولة الثالثة عندما يخوض مباراة مصيرية مع الهندي الأسبوع المقبل.
قدم الفريقان في الشوط الأول اداءً فنياً جيداً وكان السوري الأقرب إلى هز الشباك الا ان القائم الايسر كان للكرة بالمرصاد في الدقيقة الخامسة، ما لبث ان بسط الاستراليون سيطرتهم وطرقوا باب المرمى السوري بالعديد من الهجمات والتسديدات، إلا أن الدفاع السوري ومن خلف الحارس كيفية السيطرة على مفاتيح الخصم، مع القيام ببعض الهجمات المرتدة التي كادت ان تثمر لولا انحراف الكرة التي سددها عمار رمضان (والده نجم الكرة السورية السابق مناف رمضان) عن اسفل القائم الأيمن (د40).

وفي الشوط الثاني بقي الوضع على حاله مع أفضلية استرالية التي ترجمت بهدف سجله جاكسون ارفن بعد ان راوغ ثلاثة مدافعين وسدد الكرة داخل المرمى (د59).
وبعد الهدف تبادل لاعبو المنتخبين الهجمات مع أفضلية سورية هذه المرة من دون النجاح في ترجمة الهجمات إلى فرص أكيدة حتى نهاية المباراة بفوز استرالي وخسارة أولى لسورية بعد التعادل مع اوزبكستان في الجولة الأولى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شباب الساحل بطلاً لدوري الشباب

Share this on WhatsApp الصور لطلال سلمان توج فريق شباب الساحل بطلاً لدوري الشباب تحت ...