أخبار عاجلة

نصيحة من لاعب دولي سابق

وجه لاعب دولي سابق نصيحة للاعبي هذه الأيام ، لا سيما من له في ذمة ناديه اموال لا زالت عالقة ولم يتقاضاها من الموسم الحالي ، ان يسارع ليحصل عليها، وعلى وجه الخصوص في بعض الأندية المعروفة والتي لا تدفع حقوق لاعبيها بالهين، وتابع إذا لم تحصلوا على حقوقكم قبل اختتام مباريات الكأس فالعوض بسلامتكم ، وستلحق أموالكم أموال كل اللاعبين السابقين التي ضاعت، لانه بعد نهاية الموسم مع ختام مشوار الكأس، فان معظم الأعضاء في الأندية سيغيبون عن السمع ، حتى إنطلاق التحضيرات للموسم الجديد ، كما ان امين الصندوق وبعض الأعضاء المؤثرين سيبدأون بترداد معزوفة نحن ما عاد لنا علاقة بالفريق وخلصنا مع نهاية الموسم المنتهي، والمفارقة انكم ستجدونهم وستتعاملون معهم مجدداً مع الموسم الجديد ، ودون ان يكون لهم دخل في موضوع مستحقاتكم التي ضاعت وطارت في الموسم المنصرم ، فانقذوا مستحقاتكم قبل فوات الأوان والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل حكيم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قائمة المنتخب اللبناني النهائية لكأس العرب تقدم قبل 19 الجاري

Share this on WhatsApp  سيكون على كل المنتخبات العربية ال16 المشاركة في مسابقة بطولة كأس ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com