نفذ عقوبة الإيقاف مع فريقين مختلفين

 

 

شارك اللاعب الدولي اللبناني السابق المخضرم ماهر صبرا في المباراة الودية التي خاضها فريقه الجديد الصفاء أمام فريق جويا، بعدما إنتهت عقوبة إيقافه إتحادياً لمباراتين، إذ انه تعرض للطرد في مباراة الودية لفريق النجمة أمام فريق المبرة يوم الجمعة، وغاب عن المباراة التي خاضها فريق النجمة يوم الأحد أمام فريق قانا الجليل ، ثم انتقل لفريق الصفاء في اليوم التالي وغاب عن اللقاء الودي مع فريق الهومنتمن والذي جرى يوم الثلاثاء ، لتنتهي عقوبته الإتحادية التي قضاها مع فريقين مختلفين وفي غضون 48 ساعة تقريباً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هدفان رائعان لكانو وعواضة

Share this on WhatsApp    شهدت مباراة قمة المرحلة ال18 من بطولة الدوري اللبناني لكرة ...