أخبار عاجلة

هاسيك: الايمان بحظوظنا بالتأهل الى المونديال هو الاهم لتقديم كل ما نملك

 

عقد مدرب منتخب لبنان التشيكي إيفان هاسيك، مؤتمرا صحافيا قبل ظهر اليوم في مقر الاتحاد، أكد خلاله أنه سيقدم كل ما لديه في المراحل المقبلة من التصفيات المونديالية لتحقيق النتائج المرجوة، مع هدف اساسي هو الوصول إلى كأس العالم، والإيمان بحظوظنا هو الأهم من أجل تقديم كل ما نملك في المباريات المقبلة من التصفيات كي نحقق الإنجاز ببلوغ النهائيات.

وأكد  هاسيك انه طلب من الاتحاد تأجيل انطلاق الدوري، “حتى يتسنى لنا الدخول في معسكرين بالإضافة إلى خوض مباريات ودية مغلقة وبعيدة عن الجمهور والإعلام”.

وأضاف: يراقب الجهاز الفني للمنتخب جميع اللاعبين المتواجدين خارج البلاد في مختلف الدوريات، وان سبب نقل مواجهة كوريا الجنوبية خلال مرحلة الذهاب إلى كوريا تعود إلى طلب الاتحاد الكوري.

وكشف هاسيك ان المنتخب اللبناني مرشح لخوض مواجهة كوريا بدون حضور الجمهور، بالإضافة إلى العوامل المناخية التي من المفترض أن تكون جيدة، بعكس إذا ما كانت المباراة ستقام إيابا في كوريا وسط أجواء مناخية صعبة.

بدوره أكد رئيس لجنة المنتخبات مازن قبيسي ان الاتحاد سيوفر كل الإمكانيات في خدمة المنتخب، معتبرا أن الإيمان “بحظوظنا في التأهل إلى المونديال هو دافع من أجل المنافسة الشرسة على بطاقتي التأهل”.
اما قائد منتخب لبنان حسن معتوق فأكد انه مع تأجيل الدوري من أجل الإعداد لمواجهة كوريا الجنوبية لأنه من أصعب منتخبات المجموعة، مع تقارب المستوى مع منتخبات الإمارات وسوريا والعراق، مع بقاء كوريا وإيران الاصعب على الإطلاق.

الصور لطلال سلمان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإنارة في ملعب جونيه غير كافية

Share this on WhatsApp  كاد سوء حال الإنارة في ملعب بلدية جونيه ان يفسد اللقاء ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com