أخبار عاجلة

هاشيك: منتخب لبنان سيلعب بعزيمة …. معتوق: جاهزون واعتدنا أن نحقق انجازات في ظروف استثنائية

 

أجرى منتخب لبنان لكرة القدم مرانه الأخير قبل مباراته والإمارات في ستاد زعبيل الخميس. وسبق الحصة التدريبية المؤتمر الصحافي الرسمي الذي عقده المدير الفني التشيكي ايفان هاشيك وقائد الفريق حسن معتوق.

وأكّد هاشيك أن منتخب لبنان سيلعب بعزيمة. وقال: “شرف كبير لي أن أكون مدرّباً لمنتخب لبنان في هذه المرحلة. الفرصة متاحة للتطور ولما لا بلوغ النهائيات وتحقيق حلم اللبنانيين. سنبذل قصارانا لأننا مؤمنون بقدرتنا وواجبنا أن نُفرح من يؤازرنا وأن نرد الجميل. وبالتالي وسنعمل بكل جهدنا لنقدّم الأفضل أمام الإمارات وبعده من استحقاقات“.

ورداً على سؤال، لفت هاشيك إلى أنه بعد تعرّفه على كرة القدم الإمارتية يتعرّف على روح اللاعبين اللبنانيين واندفاعهم، على رغم الصعاب. وأضاف: “واجبي توظيف خبرتي في الملاعب الإماراتية على مختلف الأصعدة في سبيل تحقيق ما نرجوه“. وتابع: “سنحارب للفوز وهذا هدفنا، سننطلق جميعاً من نقطة واحدة في سباق التصفيات“، مشيراً إلى أنه تابع أداء المنتخب الإماراتي في الأشهر الأخيرة وتحضيراته لهذه المرحلة. وهو حقق نتائج جيدة عموماً ولم تطرأ تغيرات كثيرة على صفوفه“.

بدوره، أشار معتوق إلى جهوز منتخب لبنان، وقال: “تحضّرنا جيداً على رغم ما لحق بنا من إصابات وحالات كوفيد ايجابية. لكن الأمر حفّزنا ونحن نركّز للتعويض وتجاوز المعوقات. وقد أعتدنا أن نحقق انجازات في ظروف استثنائية، ونأمل بالسير على هذه الدرب وتحقيق الحلم“، كاشفاً أن فريقه استعدّ كما يجب من خلال نقاط محددة وفق رؤية الجهاز الفني.

ونوّه معتوق الذي أمضى ستة مواسم في الدوري الإماراتي، بتجانس تشكيلة “الأبيض“، مبدياً ارتياحه لأجواء معسكر منتخب لبنان في دبي الذي ساهم في التأقلم إلى حدّ كبير مع الجواء المناخية وظروفها.

من جانبه، أوضح مدرب الإمارات فان مارفيك أن “الأبيض” يدخل المرحلة الأخيرة من التصفيات “بتصميم ونحن نلعب من أجل الفوز. فرصتنا كبيرة للناهل لنهائيات المونديال، وثقتي كبيرة بلاعبيّ“. وزاد: “نحترم المنتخبات كلها. ونركّز على كل فريق نواجهه لتقديم الأفضل. هدفنا دائماً أن نفرض أسلوبنا داخل الملعب، وأن نؤدّي بطريقتنا. لذا، ينصب تفكيرنا على الفوز الخميس، لأنه أولويتنا الآن“.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرضية ملعب صيدا اصبحت جاهزة والعمل سيتتابع في بقية الأقسام

Share this on WhatsApp  انتهت منذ حوالي الأسبوعين الاعمال في ارضية ملعب بلدية صيدا واصبحت ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com