أخبار عاجلة

وزارة ااشباب والرياضة نظمت حملة توعوية عبر الويب مع ممثلي الجمعيات الكشفية

 

نظمت وزارة الشباب ندوة حوارية توعويّة عبر الويب، مع ممثلي الجمعيات الكشفية في لبنان، تحت عنوان “تمكين القادة في مواجهة التحديات”، حيث ادارتها الخبيرة والمدربة نادين زينون خوري.
شارك في الندوة رئيس اتحاد كشاف لبنان يوسف خدّاج والمفوض العام فائزة قنبر وممثلين عن 18 جمعية كشفية هي المسلم واللبناني والعربي والهومنتمن والأرز والوطني الأرثوذكسي والاستقلال والمقاصد الإسلامية والرسالة الإسلامية والتقدمي والماروني والمشاريع والليسيه ناسيونال ولبنان المستقبل والمبرات والغد والأنوار والديموقراطي.
وقالت خوري بعد نهاية الحوار “كانت ندوة مهمة للغاية، فموضوعها بالغ الدقة، وانتقاء ممثلي الجمعيات أو الأشخاص المشاركين فيها كان بدوره دقيقاً، لأنهم قادة فاعلون ومؤثرون في المجتمع، وتقنيات التنفيذ كانت ممتازة، وأشكر الوزيرؤة أوهانيان وفريق عملها على هذا الجهد”.
وعلّقت فائزة قنبر، المفوض العام لاتحاد كشاف لبنان على الندوة بالقول “كانت ندوة جميلة للغاية، حيث أعطت المدربة رؤية أوسع وأشمل للواقع، كي نتمكن من مواجهته، وأتمنى أن تقدم لنا الوزارة خطوات مماثلة تحت عناوين أخرى”.
أما الوزيرة فارتينيه أوهانيان فقالت “هذه الخطوة أردناها بسبب رغبة الوزارة في تحريك عجلة الأنشطة قدر الإمكان في ظل الحجر الصحي الناتج عن خطط الحكومة لمكافحة فيروس كورونا، وسعياً منّا لتفعيل التواصل بين الوزارة وبين الاتحادات والجمعيات على اختلافها”، وأضافت “سوف نعمل على تنظيم ندوات أخرى كي نطرح مواضيع ذات اهتمام وحاجة للقطاعات التي تُعنى الوزارة بالعمل معها، وتحت عناوين منتقاة وفق حاجة كل قطاع”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من ايام الزمن الجميل : صور وحكايا

Share this on WhatsApp Share this on WhatsApp

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com