أخبار عاجلة

وفد نادي العهد زار وزيرة الشباب والرياضة

الصور للزميل علي عبد الرحمن

زار وفد يمثل نادي العهد وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان في وزارة الشباب والرياضة في بدارو.
تقدّم الوفد رئيس النادي المحامي تميم سليمان وأمين السر محمد عاصي وعضوي مجلس الإدارة مدير العلاقات العامة إبراهيم كوثراني والمسؤول الإعلامي يوسف يونس.
وقد هنّأ وفد نادي العهد وزيرة الشباب والرياضة بمناسبة تقلّدها منصبها الجديد وتداول معها في مشاكل كرة القدم اللبنانية المادية منها واللوجستية ولا سيما بالنسبة للفرق التي لديها مشاركات خارجية في البطولات العربية والآسيوية.
وفي المقابل، هنّأت وزيرة الشباب الرياضة نادي العهد على إحرازه كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهو الإنجاز الآسيوي الأول لكرة القدم اللبنانية، ووضعت نفسها مع فريق عملها في خدمة الرياضة اللبنانية ودعت الاندية إلى ورشة عمل مع اتحاداتها لرفع توصيات يعمل فريق عمل الوزارة على تحويلها إلى مشاريع قوانين أو مراسيم خصوصًا وأن الوزارة قد نجحت أخيرًا في الاستفادة من خدمات قاضٍ منتدَب لمساعدتها في اقتراح التحديثات القانونية الضرورية لعملها.
وأكدت الوزيرة أن المبالغ المرصودة لمساهمات الأندية ضمن موانة ٢٠٢٠ هي حق لهذه الأندية وستعمل بأقصى ما يمكنها من أجل تحصيلها للأندية التي أمامها استحقاقات كثيرة ومنها كيفية مواجهة جائحة كورونا والنجاح في إقامة أنشطتها الرياضية الرسمية بطريقة تتعايش مع ضرورات الوقاية من هذا الفايروس الذي يتوقع له الخبراء أن يستمر لمدة قد تصل إلى ١٨ شهرًا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغازية لم يكن يستحق الخسارة

Share this on WhatsAppواصل فريق الشباب الغازية دفعه ثمن العقم الهجومي لديه، فخسر اولى مبارياته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com