أخبار عاجلة

اول دخوله شمعة على طوله

 

يصح وينطبق هذا المثل تماماً على مهاجم فريق النجمة علي علاء الدين ، الذي تمكن بعد دخوله إلى الملعب بثلاث دقائق من هز شباك فريق هلال القدس الفلسطيني ، وذلك في ثاني لمسة له للكرة في المباراة ، ليضمن ويؤكد فوز فريقه في ثاني مبارياته في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي، ليثبت ان مشاركته في المباراة جاءت في الوقت المناسب، حيث دخل وحسم الامور مباشرة ، ليكون بذلك فأل خير وحسن على فريقه، ولينطبق عليه المثل الذي يقول اول دخوله شمعة على طوله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يفقد فرصة التأهل الى المستوى “أ” في بطولة آسيا للناشئات

Share this on WhatsApp فقد منتخب لبنان للاناث (تحت ال16 سنة) بكرة السلّة فرصة بلوغ ...