ينظّم رالي الربيع ال38 على مدى يومين

يُنظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL)) رالي الربيع الثامن والثلاثين السبت والاحد المقبلين الواقعين في 6 و7 أيار 2023 وعلى مدى يومين في أمر لافت بعدما كان يقتصر رالي الربيع على يوم واحد في السنوات السابقة .ويندرج السباق في اطار الجولة الأولى من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري.
وتستمر عملية التسجيل في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك على ان يقفل باب المشاركة بالرالي عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر الثلاثاء 2 ايار .وسيعمّم النادي المنظّم اسماء المشاركين من سائقين وملاحين بعد ظهر الخميس 4 ايار على ان يقام الفحص التقني والتدقيق الاداري الجمعة 5 ايار في مقر النادي المنظّم.
مسار الرالي

تبلغ المسافة الاجمالية للرالي 280.29 كلم منها 101.14 كلم مسافة المراحل الخاص الست للسرعة في قضائي كسروان وجبيل.

السبت

ينطلق المتسابقون، نهار السبت 6 أيار من النادي المنظّم، الساعة الخامسة عصراً لتبدأ المرحلة الأولى الاستعراضية.وفي ما يلي المراحل الخاصة الست:
*السبت 6 أيار :المرحلة الخاصة الأولى الاستعراضية للسرعة طولها ٢٬٥٢ كلم.
تقام هذه المرحلة داخل النادي اللبناني للسيارات والسياحة ابتداءً من الساعة الخامسة عصراً .
ثم تتابع السيارات طريقها بإتجاه أدما وصولاً إلى موقف ” LBCI (أدما) ناهية القسم الأول ابتداءً من الساعة 17:33 للتوقف في الموقف المغلق لحين موعد انطلاق القسم الثاني من السباق نهار الأحد 7 أيار عند الساعة 7:3٠ صباحاً.
وسيقفل النادي السبت 6 أيار من الساعة ١٢ ظهراً ولغاية الساعة العاشرة ليلاً.

الأحد
*الأحد 7 أيار :ستقام 5 مراحل خاصة للسرعة كالآتي:

– المرحلة الخاصة الثانية والرابعة للسرعة: 17.36 كلم – بلاط – طورزيا:
تنطلق هذه المرحلة من بلاط صعودا” باتجاه بشللي زبدين، بير الهيت ثم تتوجه إلى الحصون بإتجاه فرحت السقي، وصولا” إلى طورزيا .
تقفل هذه الطريق نهار الأحد 7 أيار من الساعة 6.53حتى الساعة .9.23
ثم يعاد إقفال هذه الطريق من الساعة 10.18 حتى الساعة 12.48.

-المرحلة الخاصة الثالثة، الخامسة والسادسة للسرعة: 21.30 كلم- حبوب – بنتاعل:
تنطلق هذه المرحلة من حبوب صعودا” باتجاه فدار التحتا ، فدار الفوقا ، مزرعة العين ، بشتليدا ، حجولا ، بركة حجولا، جربتا وصولاً الى بنتاعل.
تقفل هذه الطريق من الساعة 7:46 ولغاية الساعة 10:16.ثم يعاد إقفال هذه الطريق من الساعة 11:11 حتى الساعة 13:41 ومن الساعة 13.43 حتى الساعة 16.13.
وسيقام مركز التجمع ومنطقة الخدمة في باحة موقف ) LBCI أدما( السبت من الساعة 14.00 حتى الأحد 7 أيار الساعة 16.00 على ان يكون مركز قيادة الرالي في النادي المنظّم.
وستدخل السيارة الأولى إلى مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك ناهية رالي الربيع الثامن والثلاثين عند الساعة 16.35.
وسيقام حفل التتويج عند الساعة الخامسة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة المباريات في توقيت متزامن يحافظ على تكافؤ الفرص بين الجميع

Share this on WhatsApp  حسناً فعل الإتحاد اللبناني لكرة القدم بإقامة كافة مباريات الجولات الأخيرة ...