أرتيتا: الطبيب النفسي لأرسنال على اتصال باللاعبين للمساعدة

وكالات

 يقول ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الطبيب النفسي للنادي اللندني على اتصال دائم بلاعبي الفريق من أجل تقديم أي مساعدة مطلوبة خلال فترة التوقف المفروض على النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتوقفت منافسات كرة القدم في إنجلترا منذ 13 آذار الماضي بسبب الفيروس الذي أصاب أكثر من 2.23 مليون شخص حول العالم وتسبب في وفاة ما يزيد عن 151 ألفا.ويخضع لاعبو أرسنال لعزل ذاتي منذ 12 آذار عندما أثبتت الفحوص إصابة أرتيتا بالفيروس قبل توقف النشاط الرياضي في البلاد.وأكد المدرب الإسباني أن النادي يبذل كل جهد مستطاع من أجل الحفاظ على الروح المعنوية للاعبين.

وقال أرتيتا عن ذلك لموقع النادي على الإنترنت ”الأخصائي النفسي للنادي يعتني باللاعبين وهو على اتصال دائم بهم“.وأضاف المدرب ”وإضافة إلى ذلك فنحن نحصل على أراء جهات عديدة أخرى وبشكل منتظم نرسل تسجيلات ومعلومات إليهم (اللاعبين) لمليء الفراغ.. وإبقائهم على اتصال وثيق بعملهم وبالأشخاص المرتبطين بعملهم وهم أنا وطاقمي الفني“.وقال أرتيتا الذي تولى تدريب أرسنال في كانون الأول الماضي خلفا لمواطنه المقال أوناي إيمري إنه يستغل فترة التوقف للتعرف على لاعبيه بصورة أفضل.وقال ”بالفعل جرت بيننا بعض الحوارات المفيدة جدا.

”هذا الوقت كان مفيدا للغاية بالنسبة لي على الأقل إذ أتيحت لي فرصة معرفة اللاعبين بصورة أفضل.. نحاول تحسين العلاقة والتواصل والتفاهم بيننا“.ويحتل أرسنال المركز التاسع بين فرق الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة من 28 مباراة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة دفع الرواتب والعيدية للاعبيه

Share this on WhatsApp  قام نادي النجمة صباح اليوم بتسديد الرواتب والمستحقات للاعبيه عن شهر ...