اختتام الاسبوع الأول من بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية


اختتمت اليوم بمباريات الاسبوع الأول من بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم، بعد أن تأجلت لمدة أسبوع بسبب الأحداث التي حصلت في البلاد الاسبوع الماضي، وقد اسفرت هذه المباريات عن النتائج التالية:
على ملعب احتياط طرابلس، اكرم فريق الإجتماعي وفادة فريق الأهلي صيدا بقيادة المدرب عماد الميري وتغلب عليه ( 1/3)، سجل للاجتماعي عمر حمود (26 و43) وطارق العارف (86)، وللأهلي سجل يوسف صالح (60).
وعلى ملعب المرداشية في زغرتا، فاز فريق السلام زغرتا على فريق سبورتينغ القليلة (0/2) ، سجلهما خالد ابو الجمل (16) و وليد فتوح (34 من ركلة جزاء).
وعلى ملعب بلدة انصار الجنوبية، حقق فريق الشباب الغازية فوزا كبيرا على فريق النهضة بر الياس (0/4)، سجلها محمد علي غدار وعلي قبيسي وحيدر ابو زيد ومحمد سراج.
وعلى ملعب بلدة النبي شيت البقاعي، حقق فريق النبي شيت فوزا كبيرا على فريق الإصلاح البرج الشمالي (0/4)، سجلها عبدالله قاروط ومحمد شلهوب وحسن شومان ومالك الموسوي (الهدف الأخير من ركلة جزاء).
وعلى ملعب الرئيس جمال عبد الناصر في بلدة الخيارة البقاعية، سجل فريق شباب مجدل عنجر فوزا هاما على فريق المبرة، بهدف وحيد سجله حسن ملاح.
وكان فريق الراسينغ تغلب امس على فريق الأهلي النبطية بهدفين نظيفين بواسطة موسى عتريس والمخضرم وسيم عبد الهادي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...