ادارة نادي الحكمة تهنئ فريق كرة السلة بفوزه على فريقي بيروت والرياضي

هنأت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة بيروت في اجتماعها الأسبوعي الذي عقدته في مقر النادي، فريق كرة السلة لاعبين ومدربين وجهازًا فنيًا، على الانتصارات التي حققها اخيرًا على فريقي بيروت والرياضي ضمن بطولة لبنان لكرة السلة، كما نوهت بالعمل الكبير الذي قامت به رابطة جمهور النادي لإخراج المباراتين بأبهى صورة، والتشجيع المتواصل للجمهور الكبير الذي حضر وشجع طيلة المباراة مع الطلب اليه التزام التشجيع الحضاري الذي طبع صورة جمهور النادي في السنوات الاخيرة.
وقررت اللجنة ما يأتي:
– الطلب إلى الراغبين في انضمام اولادهم إلى مدرسة النادي لكرة السلة الاتصال على الرقم: 182480-81 طيلة ايام الاسبوع ما عدا السبت والاحد من الساعة 16.30 إلى الساعة 18.30 بعد الظهر.
– تقدمت اللجنة الإدارية من رئيس النادي الرياضي الحاج مازن طباره بأحر التعازي لوفاة والده راجية من الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته.
– شكرت اللجنة الإدارية القوى الامنية من جيش وقوى أمن داخلي والصليب الاحمر اللبناني على مواكبتهم وتأمينهم المستمر للمباريات في قاعة انطوان شويري – غزير.
– اسفت اللجنة لما تعرض له شاب من “ذوي الهمم” من مشجعي النادي على يد بعض موظفي الاتحاد من تصرفات غير إنسانية عبر طرده من أرض الملعب ووضعه بين الجمهور المحتشد بطريقة غير لائقة، ولا تراعي ظروفه الخاصة وتضع هذا التصرف بعهدة الاتحاد.
– قبلت اللجنة الإدارية استقالة السيد سمير صالح من اللجنة الإدارية وشكرته على كل ما قام به من جهود في فترة وجوده في اللجنة، وقررت تعيين عضو اللجنة الإدارية جو فرنسيس رئيسًا للجنة كرة السلة في النادي، وتعيين اللاعب الدولي السابق جاد بيطار مديرًا لفريق كرة السلة في النادي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوهري التوقف المستمر للدوري يؤثر سلباً على عمل المدربين

Share this on WhatsApp  عبر مدرب فريق الأنصار  يوسف الجوهري خلال دردشة هاتفية مع موقع ...