اشرف صبحي في بيروت لحضور افتتاح عاصمة الشباب

 

وصل الى بيروت فجر اليوم الخميس رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور اشرف صبحي للمشاركة في حفل افتتاح بيروت عاصمة الشباب العربي والمنتدى العربي للتمكين الاقتصادي والاجتماعي، وكان في استقباله رئيس دائرة العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة حسن شرارة ومدير مكتب الوزير حسين عمر. بحضور سفير مصر في لبنان ياسر علوي.

ويقام حفل الافتتاح عند الخامسة والنصف من عصر اليوم في فندق الحبتور، بمشاركة عدد من وزراء الشباب والرياضة العرب وجامعة الدول العربية وحشد من الشخصيات اللبنانية، الوزارية والنيابية والعامة و٦٠ شابة وشاب من ١٦ دولة عربية.

ويتزامن مع الحفل، انطلاق فعالية منتدى الشباب العربي للتمكين الاقتصادي والاجتماعي بكلمات لمنظمة اليونيسيف والامين العام المساعد لجامعة الدول العربية الدكتورة هيفاء ابو غزالة ووزير الشباب والرياضة اللبناني جورج كلاس، ومداخلة عن التمكين للوزير المصري.

ويعتبر منتدى الشباب العربي للتمكين الاقتصادي والاجتماعي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف في لبنان باكورة انشطة بيروت عاصمة الشباب العربي ٢٠٢٣، وينطلق عند العاشرة من صباح اليوم الخميس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صادر من ادارة نادي الشباب الرياضي الغازية

Share this on WhatsApp   يهم نادي الشباب الرياضي الغازية و بعد قرار اللجنة التنفيذية ...