افضل 10 مواهب صاعدة الموسم الماضي

كان الموسم الماضي مليئا بالحماس وخاصة في دوري أبطال أندية أوروبا التي أحرز لقبها النادي الملكي. وبالإضافة للحماس كان العديد من النجوم الصاعدة يفرض نفسه في الدوريات الخمس الكبرى. وسنكتفي بلائحة العشرة فقط بالرغم من وجود نجوم أخرى:

1- فينوسوس جونيور (ريال مدريد, 21عاما ,جناح ايسر)،حقق لقب الدوري ودوري الأبطال مع ناديه سجل 22 هدفا و 20 تمريرة حاسمة في 52 مباراة.

2- ايرلنغ هالاند (بروسيا دورتموند, 21 عاما, مهاجم )، بالرغم من غيابه ل 16 مباراة سجل 29 هدفا في 30 مباراة.

3- بيدري (برشلونة ، 19 عاما ،لاعب وسط) صاحب جائزة الفتى الذهبي ،تعرض لإصابات عديدة سجل 5 اهداف في 22 مباراة.

4- دوسان فلاهوفيتش (يوفنتوس ،22 عاما، مهاجم) قدم من فيورنتينا ب 81 مليون يورو اول السنة واحتاج ل 32 ثانية ليسجل اول أهدافه في دوري الابطال أمام فيا ريال.

5-فيل فودين (مانشستر سيتي ،22 عاما، صانع ألعاب) لاعب دولي انجليزي سجل 14 هدفا و 11 تمريرة حاسمة في 45 مباراة مع ناديه واحرز لقب الدوري بعد منافسة من ليفربول.

6- جودي بيلينغهام ( بروسيا دورتموند ،19 عاما،لاعب وسط) جوهرة إنجليزية صاعدة ومطلوب من عدة أندية مثل ليفربول وتشيلسي وريال مدريد ، سجل 6 أهداف و14 تمريرة حاسمة.

7- غافي (برشلونة ،17سنة، لاعب وسط) قدم عروضا رائعة وأثبت أنه موهبة قادمة، سجل هدفين ومرر 6 تمريرات حاسمة في 47 مباراة.

8- اوريلين تشاوميني ( موناكو ،22 عاما،لاعب وسط) ضمه ريال مدريد لتدعيم وسطه ، يملك سجلا حافلا بقطع الكرات والاستحواذ ويعتبر من أهم المواهب في خط الوسط.

9- انطوني (اياكس ،22 عاما ،جناح) موهبة برازيلية واعدة سجل 12 هدفا و 10 تمريرات حاسمة ويمكن أن يضمه مانشستر يونايتد.

10- ساندرو توناللي (ميلان،22 عاما ،لاعب وسط) يعتبر مستقبل ايطاليا سجل 3 أهداف حاسمة في اخر 5 مباريات هامة لناديه ليحرز لقب الدوري الإيطالي.

واخيرا لا بد من التنويه بأسماء واعدة أيضا مثل انسو فاتي(برشلونة) ورودريغو (ريال مدريد) وساكا (ارسنال) وكامافينغا ( ريال مدريد).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...