الأنصار للحفاظ على الفارق المريح في الصدارة وجويا لحسم تأهله للمربع الذهبي

 

 

تشهد سهرة الليلة مواجهة قوية تجمع بين فريق الأنصار المتصدر وجويا الثالث ، المباراة ستقام على ملعب بلدية جونيه وتجرى عند الساعة العاشرة ليلاً تحت الاضواء الكاشفة ، سيسعى فيها الفريق الأخضر للحفاظ على فارق النقاط السبع الذي يفصله عن وصيفه النجمة الذي يواجه غداً فريق التضامن صور، في حين أن الفريق الجنوبي يريد ضرب عدة عصافير بحجر واحد، فهو يرغب في حجز مكانه بشكل نهائي في المربع الذهبي وتقليص الفارق مع المتصدر، والثأر لخسارته ذهاباً من الفريق البيروتي، ويعرف مدرب فريق جويا يوسف الجوهري أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق كامل متكامل ولديه العديد من مفاتيح اللعب والنجوم في مختلف المراكز وممتاز باللعب الجماعي، وإن كان يعتمد بشكل كبير على قوة خط وسطه المميز، وخط هجومه المرعب خاصة إذا شارك الحاج مالك من البداية إلى جانب خلف الله ، لكن كل ما تقدم لا يعني أن الفوز مضمون للفريق الأخضر، بل هناك حظوظ ايضاً للفريق الجنوبي لا سيما إذا كان لاعبوه في يومهم أو أفضل مستوياتهم ، خاصة هداف الفريق حسن معتوق والذي يعول عليه كثيراً من أجل قيادة الفريق على أرض الملعب وضبط الإيقاع وصناعة الفرص والتسجيل، وإذا كان المعتوق في أفضل حالاته يصبح هناك خطر ما يحدق بالانصار، فهل يفعلها جويا ام أن الأنصار سيتابع طريقه ولا يبالي أو يتطلع نحو هوية الخصم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الحاج يوسف مرواني المدير الأسبق لفريق المبرة

Share this on WhatsApp    إنتقل إلى رحمة الله تعالى المرحوم الحاج يوسف مرواني المدير ...