الأنصار يستهل النخبة بفوز عريض على الإخاء الأهلي عاليه (4-1)

كتب بلال العمري

الصور بعدسة حسن بحسون

استهل فريق الأنصار بطل الثنائية المحلية مبارياته في كأس النخبة بفوز افتتاحي جيد وعريض على فريق الإخاء الاهلي عاليه (4-1)، في إطار منافسات المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، والتي تضم اليهما فريق العهد، المباراة اقيمت على ملعب جونية البلدي، وخاضها الفريقان بتشكيلة مختلفة كلياً عن الموسم الماضي وفيها العديد من اللاعبين الشباب والجدد، وذلك إفساحاً في المجال امامهم لإثبات انفسهم وحجز اماكن لهم في تشكيلة فريقهم للموسم الجديد .
كان الانصار الطرف الأفضل طوال المباراة ، وظهر الإنسجام بين لاعبيه وكأنهم يلعبون مع بعضهم منذ فترة طويلة، بينما بدا ان لاعبي الفريق الجبلي يحتاجون للمزيد من الوقت والتفاهم والإنسجام والتأقلم.

الأهداف

افتتح الفريق الجبلي التسجيل عبر ضربة حرة مباشرة لساري شهيب في الدقيقة 4 بكرة ارضية على يمين الحارس من على خط المرمى.
وادرك غبريال البيطار التعادل للأنصار بكرة أرضية على يمين الحارس من ضربة جزاء تسبب بها الحارس الجبلي ربيع صالحه باعاقته البيطار نفسه. وعزز هاشم خريزات النتيحة للأنصار 2 – 1 في الدقيقة 11 بكرة الى قلب المرمى بعد اختراق وتسديدة للبيطار. وسجل لاعب الإخاء وائل خباز الاصابة الثالثة للأنصار قي الدقيقة 15 حين حاول اعادة الكرة لحارسه.
وسجل الاصابة الرابعة للأنصار غبريال البيطار في الدقيقة 80 بكره الى قلب المرمى بعد تمريرة من عمر بهلوان اثر اختراق لأحمد حجازي.
أفضل لاعب في المباراة لاعب الأنصار غبريال البيطار.
* مثل الأنصار: الحارس هادي وسام كنج واللاعبون نصار نصار وأحمد منصور وخالد العلي وأسلام سليمان وعلي طنيش “السيسي” ويوسف الحاج وهاشم خريزات وغبريال البيطار ومحمود كجك وعمر بهلوان، وشارك في الشوط الثاني حسين الدر وجهاد أيوب وحسن قعفراني وأحمد حجازي وأحمد زين الدين.
* مثل الأخاء الأهلي عاليه: الحارس ربيع صالحه واللاعبون وائل حباز وعلي الرفاعي وحسين الحاج حسين وسعد فياض وساري شهيب ودانيال خرب وجميل إبراهيم وعلي الهادي رضا ومحمد المصري ومحمد جابر، وشارك في الشوط الثاني كل من جاد ابي هنا وعلي بسمة وحسين شمس وزاهر السماحي وأريج هلال.
* قاد المباراة محمد حداد وعاونه بلال عرفة وعاطف قرحاني وبشار منصورحكماً رابعاً، وراقبها رامز مزهر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...