الأنصار يعلن عن جهازه الفني بقيادة المغربي المرابط

اعلن نادي الأنصار عن تعاقده مع المدرب المغربي إدريس المرابط لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول.
المرابط يملك خبرة تدريبية كبيرة في الملاعب العربية وبخاصة في المغرب وعمان حيث أشرف على تدريب نادي اتحاد طنجة المغربي وكذلك أندية العروبة وصور وصحم والاتحاد العمانية فضلاً عن توليه الإدارة الفنية لنادي دبا الحصن الإماراتي.
ويملك المرابط ألقاب وإنجازات عدة أبرزها لقبا الدوري وكأس السوبر مع نادي العروبة العماني موسم 2007 – 2008 كما قاد نادي الاتحاد العماني للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى والصعود لدوري المحترفين موسم 2012 – 2013 إضافة للقب الدوري المغربي مع اتحاد طنجة موسم 2017 – 2018 كما نال جائزة أفضل مدرب في الدوري العماني مرتين وجائزة أفضل مدرب في الدوري المغربي.

كذلك اعلن الزعيم عن تعاقده مع المدرب البلغاري البريطاني جورجي راييف ليشغل منصب المدرب المساعد للزعيم إضافة لتوليه مهام الإشراف الفني على فرق الفئات العمرية.
راييف خاض تجارب تدريبية مع أندية عدة أبرزها صور العماني وعدد من الأندية البلغارية والإنجليزية واليونانية إضافة لامتلاكه خبرة واسعة في تدريب فرق الرديف والناشئين في عدد من الأندية الأوروبية والتي توج معها بألقاب عدة.
جيورجي راييف يملك شهادتين في التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فضلاً عن إجازة جامعية وماجستير من جامعتين في الولايات المتحدة الامريكية.

وعين الأخضر، زهير مراد مدرباً مساعداً ثانياً للمدير الفني ومحللاً للأداء في الفريق الأول ومساعداً للمشرف الفني على الفئات العمرية ويتمنى له التوفيق في مهامه.

وضم الأنصار سلطان قاسم ليكون مدرباً لحراس مرمى الفريق الأول، كذلك استعاد المعد البدني حسن بركات ليكون ضمن الجهاز الفني للموسمين المقبلين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التونسي برهومي يظفر بلقب النسخة ال33 من بطولة الأردن المفتوحة للغولف

Share this on WhatsApp    ظفر اللاعب التونسي الياس برهومي بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من ...