الأنصار يفوز على العهد (0/1) وينفرد بالصدارة

تصوير طلال سلمان

حقق فريق الأنصار فوزاً غالياً على فريق العهد حامل اللقب بهدف وحيد سجله المخضرم حسن معتوق، الشوط الأول من دون أهداف، في المباراة التي أجريت اليوم الأربعاء على ملعب المرداشية في زغرتا، في إطار الجولة الأولى من اياب سداسية الأوائل من بطولة لبنان لكرة القدم.
لم يقدم لاعبو الفريقين في الشوط الأول المستوى الفني المطلوب منهما او حتى المعروف عنهما، بسبب المبالغة في الحذر الذي اثر على تحركاتهما، ولو إن الأداء بشكل عام كان متكافئاً وتبادلا الهجمات الخجولة وحتى ان الفرص جاءت مناصفة ولم تكن تلك الفرص التي عانى لكي يتصدى لها الحارسان اسعد ومطر. وشهد الشوط تغييراً اضطرارياً بخروج المصري عبد الله ياسين لإصابته ودخول يوسف الحاج مكانه .
في الشوط الثاني، تغيرت خطط وتكتيكات المدربين لا سيما مدرب الأنصار يوسف الجوهري الذي دفع بالمهاجم محمد المصري والذي تمكن فور نزوله من صنع هدف المباراة من اول لمسة للكرة التي وصلت إليه، فحولها للنجم المخضرم حسن معتوق فقابلها بتسديدة قوية من داخل الصندوق وارسلها نحو الزاوية اليسرى لمرمى الحارس مصطفى مطر ليسجل هدف اللقاء الوحيد (د61).
بعد الهدف كاد الحاج مالك يسجل هدف التعزيز، إلا أن الحارس مصطفى مطر كان له بالمرصاد، ليستلم بعدها لاعبو العهد زمام الامور، وبدأوا بشن الهجمات المتلاحقة على مرمى الحارس نزيه اسعد وكانت بمعظمها من النوع الخطر ، لكن الحارس المتألق اسعد تكفل بالتعامل معها وتعطيلها جميعها ، حتى نهاية المباراة بفوز الأنصار (1-0) الامر الذي جعله ينفرد بصدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن مطارده المباشر فريق العهد.
قاد المباراة الشيخ أحمد علاء الدين، بمساعدة هشام قانصو وعلي فقيه، إلى الرابع علي شمس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبابي يقبل تحدي بولت في سباق 100 متر

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره ووافق لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي على خوض ...