الأنصار يقدم أفضل عروضه ويُلحق بشباب البرج خسارة كبيرة (4-0)

تصوير طلال سلمان

اجتاز فريق الانصار قطوعاً نفسياً هاماً سيطر على مخيلة عشاقه وجماهيره بانه قد يكون خارج الدورة السداسية للأندية الاوائل ، لكنه اثبت ان كل تلك التوقعات ليست سوى تخيلات لا اساس لها من الصحة، بعدما فاز على فريق شباب البرج برباعية نظيفة (4-0) ليحجز لنفسه مكاناً بين أندية النخبة وليبقى في دائرة المنافسة على اللقب ولو بشكل صوري، بعدما قدم اجمل وأفضل عرض له في الموسم الحالي توجه بفوز كبير بأربعة اهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب بلدية جونيه وسيطر عليه فريق الانصار بالكامل، وسط تألق جميع لاعبيه الذين عزفوا اجمل الالحان والسمفونيات الكروية ، في الوقت الذي غاب فيه لاعبو فريق شباب البرج تماماً عن أجواء المباراة ولم يهددوا مرمى فريق الأنصار مطلقاً ، وربما يكون ذلك عائد لتراخي لاعبيه الذين لعبوا دون حافز كبير لضمانهم التأهل للسداسية من قبل، فيما كان حافز لاعبي فريق الانصار اكبر فبذلوا قصاري جهدهم من اجل تحقيق الفوز والتواجد بين أندية النخبة ، وتمكنوا من تسجيل اكبر فوز لهم في الموسم الحالي، ليثبتوا انهم تحسنوا وتطوروا كثيراً مع المدرب الاردني عبدالله ابو زمع.

** المباراة في سطور

الأنصار – شباب البرج
التاريخ: السبت 19 شباط 2022.
المرحلة: مؤجل المرحلة 11 من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح الأنصار التسجيل بعد هجمة جميلة ومنظمة في الدقيقة 45 بدأت من حسن شعيتو “شبريكو” الذي مرر لماجد عثمان وعرضية منه تصل لنصار نصار الذي اعاد الكرة لعلي طنيش “السيسي” الذي رفعها داخل منطقة الجزاء وحولها فايز شمسين برأسه على يمين الحارس أحمد تكتوك الذي لم يحسن التعامل معها وهزت شباكه.
وأضاف فريق الأنصار الهدف الثاني عبر مدافعه الدولي حسين الدر في الدقيقة 67 الذي استثمر الكرة العرضية لأحمد حجازي وسجل على يسار الحارس أحمد تكتوك.
وسجل الأنصار الهدف الثالث عن طريق كريم درويش في الدقيقة 74 الذي انفرد بالمرمى بعد تمريرة ماجد عثمان وارسل الكرة للزاوية الارضية البعيدة للحارس أحمد تكتوك.
وسجل أحمد حجازي في الدقيقة 80 الهدف الرابع بعد كرة عرضية من نصار نصار تابعها المهاجم حجازي داخل الشباك مسجلاً هدف فريقه الرابع في المباراة.
أفضل لاعب في المباراة: فريق الانصار بكامل لاعبيه تميزوا.
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار (علي طحان 84) وخالد العلي وحسين الدر (أنس أبو صالح 84) وحسن شعيتو “شبريكو” وجهاد أيوب وعلي طنيش “السيسي” وماجد عثمان (يوس الحاج 84) وأحمد حجازي وكريم درويش (عمر بهلوان 84) وفايز شمسين (حسن قعفراني 84).
* مثل شباب البرج: الحارس أحمد تكتوك واللاعبون محمد الحسيني (علي توبة 82) ومحمد عمر ارناؤوط (ياسر عاشور 60) وعباس عوض (حسن الحاج 45) وعلي حرب (أسلام سليمان 60) ومهدي أبو محسن وسلطان حيدر وعلي عماد الموسوي ومحمد السباعي “وارطان” وأيمن أبو صهيون وحسن قاضي (أحمد عبيد 46).

* قاد المباراة حسين ابو يحيى وعاونه علي المقداد وبلال عرفي وماهر العلي حكماً رابعاً.
الانذارات: علي عماد الموسوي (25) ونصار نصار (26) ومحمد الحسيني (49).
طرد: لا يوجد.
المراقب: غاندي عبد الخالق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...