الأنصار يُلحق الخسارة الأولى بفريق البرج في الموسم الحالي

الصورة لفادي مرق

فرمل فريق الأنصار مسيرة فريق البرج المميزة في بطولة الدوري اللبناني لهذا الموسم ، وهزمه بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ، ملحقاً به الخسارة الأولى هذا الموسم، كما ان الأنصار ثأر من منافسه الذي اسقطه ذهاباً بهدف مقابل لا شيء ، كما انه اضعف حظوظه في إمكانية الفوز باللقب العتيد وباتت الطريق سالكة لفريق العهد نحو منصة التتويج بدرع بطولة الدوري لهذا الموسم.
فنياً جاءت المباراة جيدة المستوى وتبادل فيها الهجمات في الشوط الأول الذي شهد إفتتاح التسجيل للانصار عبر فايز شمسين، وفي الشوط الثاني حاول فريق البرج معادلة النتيجة فضغط بقوة على مرمى الحارس نزيه اسعد ، لكنه لم ينجح في التسجيل، في الوقت الذي ظهر الإرتباك على مدافعي فريق البرج وارتكبوا اخطاء عديدة استغلها احمد حجازي ومحمد حبوس لمضاعفة وتعزيز النتيجة والتي كبرت وتحولت لثلاثية لصالح الفريق الأخضر ، الذي أذاق الفريق الأصفر اول خسارة له في الموسم الحالي.

** المباراة في سطور

الأنصار 3 – البرج 0
التاريخ: الأحد 3 نيسان 2022.
المرحلة: الرابعة من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: صيدا البلدي.
الجمهور: بحضور 600 متفرج.
الأهداف: افتتح الأنصار التسجيل عبر رأسية فايز شمسين في الدقيقة 33 الذي استثمر تمريرة نادر مطر العرضية وحولها نحو الشباك.
وأضاف أحمد حجازي الهدف الثاني للانصار في الدقيقة 73 بعدما استغل خطأ دفاعي وحول الكرة التي وصلته إلى الشباك.
واختتم محمد حبوس التسجيل للأنصار في الدقيقة 90+1 باحرازه الهدف الثالث لفريقه بعدما استخلص الكرة من دفاع البرج وانفرد بالحارس حسن مغنية وارسل الكرة الى شباكه.
أفضل لاعب في المباراة: فريق الأنصار.
* مثل: الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار والمالي ايشاكا ديارا وخالد علي وحسن شعيتو “شبريكو” جهاد أيوب ونادر مطر وعلي طنيش “السيسي” وأحمد حجازي (عمر بهلوان 90) وماجد عثمان وفايز شمسين.
* مثل البرج: الحارس حسن مغنية واللاعبون خضر حلاق وحسن بيطار وشادي سكاف ومحمد الدر ويوسف عنبر ومحمد الفاعور وعباس عطوي “أونيكا” وحسين العوطة وأبو بكر المل والكونغولي اوباس برسيل
الحكام: محمد عيسى وعاونه هشام قانصو وسليم سراج والشيخ أحمد علاء الدين حكماً رابعاً.
الانذارات:أحمد حجازي (24) ويوسف عنبر(51).
طرد: لا يوجد.
المراقب: أحمد القرص.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...