الأهلي النبطية يخطف التعادل من الأنصار في الوقت القاتل (2/2)

كتب طارق يونس
تصوير هادي شعبان

فجر فريق الأهلي النبطية مفاجأة من العيار الثقيل بتعادله مع فريق الأنصار (2/2)، الشوط الأول (2/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الأسبوع الأول من الدوري اللبناني لكرة القدم وجاء هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل عن ضائع. وقبل انطلاق المباراة وقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت عن روح فقيد الإعلام الرياضي العميد يوسف برجاوي.
بدأ الأنصار المباراة بقوة بتسجيله هدفين بواسطة حسن معتوق والسنغالي الحاج مالك في الدقيقتين 3 و15، مع ان الفريق الجنوبي لم يكن غائباً عن الأجواء بل بادر خصمه بعدة تسديدات من خارج المربع كانت الكرات صيداً سهلاً للحارس نزيه اسعد، قبل ان ينجح بايي دابور في تسجيل هدف تقليص الفارق بكرة رأسية رائعة مستغلاً ركنية في الدقيقة 33. ليتبادل لاعبو الفريقين الهجمات من دون أن ينجحا في هز الشباك، حتى نهاية الشوط بتقدم الأنصار (1/2).
وفي الشوط الثاني تراجع الأداء الأنصاري من الناحية الهجومية ولم يشكل لاعبوه اي خطورة واضحة على مرمى الحارس علي ضاهر، وسط محاولات جنوبية لتسجيل هدف التعادل، وقد سنحت لهم فرصة التعديل في أكثر من مناسبة، لكنهم لم يوفقوا في تحقيق بسبب متانة الدفاع الأنصاري ومن خلفه الحارس نزيه اسعد الذي زاد عن مرماه، لكن إصرار الفريق الجنوبي في الخروج بنتيجة إيجابية سمح له في تحقيق مراده عن طريق شادي جوني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مباشرة بسقف المرمى في الدقيقة 2+90.
وفي اللحظات الأخيرة حاول لاعبو الانصار تسجيل هدف الفوز الا ان هدافه السنغالي الحاج مالك اهدر فرصة ذهبية على باب المرمى مع تألق الحارس علي ضاهر في التصدي للكرتين خطيرتين حارماً الفريق الأخضر فرصة الفوز، ومانحاً فريقه نقطة غالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحاج مالك تال يؤكد انه ممنوع الإقتراب من لقب هداف الدوري

Share this on WhatsApp  يبدو ان مهاجم فريق الأنصار السنغالي الحاج مالك تال لا يرغب ...