الأهلي النبطية يواصل قضم النقاط من فرق المقدمة ويتعادل مع البرج (1-1)

الصور لأيمن كرنيب

واصل فريق الأهلي النبطية ما دأب على فعله منذ بداية الموسم الحال، حيث حقق تعادلاً جديداً مع احد فرسان المقدمة فريق البرج، إذ انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي البرج والأهلي النبطية بالتعادل (1/1)، الشوط الأول (1/1)، على ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة، في إطار الأسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم.
كانت الأفضلية للاعبي البرج في الشوط الأول وبدأها بفرصة ذهبية لهلال الحلوة الا ان كرته أرتدت من بطن العارضة(د4)، مقابل هجمات مرتدة مدروسة للاعبي الأهلي بقيادة المتألق حسن القاضي الذي صنع هدف السبق عندما رفع الكرة عالمسطرة لزميله حيدر ابو زيد الذي تابعها بتسديدة خادعة تحولت داخل شباك الحارس علي حلال (د13).
بعد الهدف تبادل الفريقان الهجمات وإضاعة الفرص ولو بنسبة اكبر للاعبي البرج الذين نجحوا في تعديل النتيجة من خلال ركلة الجزاء المشكوك في صحتها والتي تردد الحكم الشيخ أحمد علاء الدين قبل ان يحتسبها وترجمها هلال الحلوة لهدف التعادل(د33).
وبعد هدف التعادل تكافأ الأداء من الطرفين مع تسجيل فرصة وحيدة للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، ومعها انتهى الشوط بعد إضافة 5 دقائق وقت محتسب بدلاً عن ضائع.
في الشوط الثاني بسط لاعبو البرج سيطرتهم شبه المطلقة على ارجاء الملعب وكانوا كل شيء في الملعب واهدروا العديد من الفرص السهلة للتسجيل بسبب الرعونة وسوء حظ المهاجمين وتألق الحارس الجنوبي عفيف زريق ، بالإضافة لتدخل القائم في التصدي لكرتين خطيرتين حرمتا فريق البرج من تحقيق الفوز، الذي هرب منه بعدما انتهى اللقاء بالتعادل (1-1)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة من 35 لاعب كرة قدم سابق يرفعون دعوى قضائية ضد اتحاد كرة القدم الإنكليزي

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره رفع مجموعة من اللاعبين ومن بينهم لاعبين في الدوري ...