الأولمبي اللبناني لا يعوض خيبات المنتخب الأول

خسر منتخب لبنان الأولمبي مباراته الأولى ضمن بطولة غرب آسيا المقامة في العراق أمام نظيره العماني بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء.

الشوط الأول من المباراة كان هادئاً جدآ إلى درجة الملل من الطرفين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع افضلية عمانية لناحية الاستحواذ والتمرير، حتى الدقائق الأخيرة من الشوط، إذ ارتكب المدافع اللبناني محمد الموسوي هفوة كبيرة وتمكن المهاجم العماني من خطف الكرة وتعرض للعرقلة من ابراهيم الشامي داخل المنطقة المحرمة، احتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها المنتخب العماني هدف اللقاء الوحيد.

في الشوط الثاني لم تتغير الأمور كثيراً وحاول العماني تأمين الفوز بالمباراة ومحاولة زيادة غلته ان أمكن، فيما كانت المحاولات اللبنانية خجولة واعتمد لاعبوه كثيراً على الكرات الطويلة العقيمة نحو المهاجمين والتي بطبيعة الحال لم تنفع مع ثبات المدافعين العمانيين في مراكزهم وانتشارهم الصحيح والمميز وسط تباعد خطوط الاولمبي اللبناني.

خسارة مباراة اليوم هي الخامسة بتاريخ المنتخب اللبناني الأولمبي (تحت 23) في هذه المسابقة مقابل تعادلين، اذ لم يسبق له أبداً أن حقق الفوز في أي من مبارياته خلال مشاركاته في النسخ الثلاث السابقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون يكثف من تحضيراته

Share this on WhatsApp  يواصل منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون تحضيراته اليومية بقيادة المدير ...