الأولمبي اللبناني يخسر أمام نظيره الفلسطيني (2 ـ 4)

 

خسر منتخب لبنان أمام نظيره الفلسطيني (2 ـ 4)، الشوط الاول (1 ـ 2)، في اطار الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا تحت ال23 سنة التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية. وكان اللبناني خسر مباراته الأولى أمام الإماراتي (صفر ـ 3)، وسيخوض مباراته الأخيرة ضمن المجموعة الثانية مع نظيره العراقي الجمعة المقبل.
جاء الشوط الأول ثقيلاً على المنتخب اللبناني الذي تلقى مرماه لهدفين مبكرين وتحديداً خلال ال12 دقيقة الأولى، حيث بدا منتخب الأرز مفككاً ولا حول له ولا قوة، حيث اجرى المدرب جمال طه سبع تغييرات على التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى أمام منتخب الإمارات (0 ـ 3)، وكادت الشباك اللبنانية ان تهتز بأكثر من مرة إضافية لو تسرع نجم المنتخب الفلسطيني محمد ديرية في إنهاء الهجمات، في هذه الفترة استعاد لاعبو اللبناني توازنهم وخرجوا من تقوقعهم غير المبرر وبدأوا بشن الهجمات التي شكلت الخطورة على المرمى الفلسطيني واثمرت إهداها تسجيل هدف تقليص الفارق عبر المهاجم محمد ناصر، الذي عاد واهدر كرة من النوع النادر وهو بمواجهة المرمى، مضيعا على فريقه هدف التعادل المحقق.
وكما حصل في الشوط الأول، عاد النجم الفلسطيني محمد ديرية في تسجيل الهدف الثالث بغفلة عن مدافعي اللبناني وبعد دقيقة من انطلاق الشوط الثاني، هنا أدرك المدرب جمال طه صعوبة العودة إلى أجواء المباراة فأجرى عدة تغييرات هجومية أعادت الأمور إلى نصابها ونجح القائد خليل بدر في تسجيل هدف تقليص الفارق على الطريقة الأوروبية. وقبل أن يلتقط اللبنانيون الانفاس، إذ يسجل محمد ديرية الهدف الرابع الذي كان بمثابة رصاصة الرحمة لمنتخب الأرز، برغم التحركات والخطورة التي شكلها الثلاثي مهدي زين وخليل بدر ويوسف الحاج.

الاهداف

ـ د6: محمد ديرية يفتتح التسجيل بتسديدة لولبية من خارج المربع دخلت إلى يمين الحارس (1 ـ صفر).
ـ د12: محمد ديرية بعد تلقيه كرة عرضية حولها داخل المرمى وهو بعيدا عن الرقابة (2 ـ صفر).
د28: تلقى محمد ناصر الكرة امامية سيطر عليها داخل منطقة الجزاء والتف حول نفسها واطقلها أرضة زاحفة إلى يمين الحارس (1 ـ 2).
ـ 47: تلقى خالد النبراسي كرة عرضية من الجهة اليمنى فحولها بذكاء إلى يمين الحارس (3 ـ 1).
ـ د62: يسدد البديل خليل بدر الكرة فترتد من الدفاع الفلسطيني فتتهيأ أمامه ليحولها بحرفنة إلى داخل المرمى من فوق الحارس (2 ـ 3).
ـ د71: يستغل محمد ديرية سوء تفاهم ومراقبة من مدافعي المنتخب اللبناني فينسل من بينهم ويسجل الهدف الثالث له والرابع لمنتخب بلاده (4 ـ 2).
* مثل اللبناني: طارق ناجيا، طوني مخايل، حسين فحص، قاسم حايك (حسين مرتضى)، محمد ناصر، يوسف الحاج، حسن قعفراني (محمد الحايك)، اندرو صوايا، زين العابدين فران (خليل بدر)، حسن سرور (حسين عواضة)، وكريم مكاوي (مهدي زين).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...