الإخاء الأهلي عاليه يتصدر مؤقتاً بفوزه على سبورتينغ (0/1)

تصوير طلال علي سلمان

تصدر فريق الإخاء الأهلي عاليه ترتيب الفرق مؤقتاً بعد فوزه على فريق سبورتينغ (0/1)، الشوط الأول(0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، بإفتتاح الأسبوع الثاني من الدوري اللبناني ال62 بكرة القدم.
وبهذا الفوز رفع الفريق الجبلي رصيده إلى أربع نقاط بالصدارة، في حين بقي سبورتينغ خالي الوفاض من خسارتين.
كان الفريق الجبلي الطرف الأفضل في الشوط الأول بقيادة الثنائي المتألق عباس عطوي وسعيد عواضة وقد ترجم افضليته بالهدف الجميل الذي سجله محمد المصري (المعار من العهد) في اللحظات الأخيرة من الشوط، مع محاولات خجولة من جانب لاعبي سبورتينغ لم تشكل اي خطورة.
وفي الشوط الثاني بقيت الأفضلية للاعبي الإخاء الأهلي الذين نشطوا كي يعززوا تفوقهم لكن القائم الأيمن والعارضة حرما سعيد سعد وزاهر حسن من التسجيل، مع تغيرات موفقة المدرب فادي الكاخي رفعت وحافظت على الافضلية.
في المقابل لم يتحرك لاعبو سبورتينغ بالشكل المطلوب الا في الدقائق الأخيرة وكادوا ان يخطفوا التعادل لولا تألق الحارس شاكر وهبي بعد تصديه لكرة المخضرم محمد حمود، سوء حظ قاسم الشوم في إصابة المرمى.
الهدف
في الدقيقة 45 يمرر سعيد سعد الكرة إلى مجهود محمد المصري الذي تقدم وراوغ آخر المدافعين والحارس وسجل هدف المباراة .
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: شاكر وهبي، هادي ماضي، نيقولا فنيش (مصطفى الشمعة)، نادر مروش، سعيد عواضة، حاتم عيد، زاهر حسن، عباس عطوي (محمد حمادة)، سعيد سعد (سعد فياض)، محمد المصري(علي فوعاني)، وسيزار ابو شقرا (جميل ابراهيم).
* مثل سبورتينغ: إبراهيم المقداد، جمال خليفة (علي عيسى)، احمد منصور، علي الاتات (مهدي قبيسي)، محمد حمود، قاسم الشوم، محمد باقر ايوب، وسام البابا (قاسم حنينو)، علي عباس (حسين زيون)، وعلي بزي (علي همدر).
* قاد المباراة الشيخ احمد علاء الدين، بمساعدة علي المقداد ومحمد الحسين الحاج، إلى الرابع علي شمس، وراقبها حسن مرواني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...