الإخاء الأهلي يفاجئ التضامن صور ويغلبه (1/2

 

تصوير طلال سلمان

فاجأ فريق الإخاء الاهلي عاليه ضيفه فريق التضامن صور عندما تغلب عليه (1/2)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي اجريت اليوم الجمعة على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إفتتاح الأسبوع السادس من الدوري اللبناني ال62 بكرة القدم.
كانت الأفضلية في الشوط الأول للاعبي التضامن، وسنحت لهم أكثر من فرصة اخطرها لعدنان ملحم ورباح مذبوح، الأولى فوق العارضة والثانية الى يسار الحارس شاكر وهبي، قبل ان ينجح محمد المصري في تسجيل هدف السبق من ركلة جزاء بواسطة محمد المصري د٣٣.
مع بداية الشوط الثاني حاول معادلة النتيجة عبر تكثيف الهجمات من جميع الاتجاهات، ومع صمود الدفاع الجبلي نجح سعيد سعد في تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ وبعد تمريرة من البديل سيزار ابي خليل في الدقيقة 58.
ومع الوقت واصل لاعبو التضامن محاولاتهم الهجومية الا انهم يلم يبلغوا مبتغاهم الا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع عن طريق الهداف عدنان ملحم من ركلة جزاء ومعها انتهت المباراة بخسارة ثانية لسفير الجنوب بعد الأولى أمام الحكمة.

* مثل الإخاء الاهلي: شاكر وهبي، هادي ماضي، نيكولا حسين فنيش، نادر مروش، سعيد عواضة، محمد المصري، زاهر حسن، عباس عطوي، محمد حدادة، سعيد سعد، وسعد فياض.
* مثل التضامن صور: محمد سنتينا، كاظم عطيه، علي عبد الله بيطار، وائل يوسف، كريم منصور، غازي حنينة، محمد دبوق، بلال الصباغ، رباح مذبوح، حسين محيدلي، وعدنان ملحم.
* قاد المباراة محمد عيسى، بمساعدة سامر بدر وعدنان عبدالله، إلى الرابع مصطفى سعيفان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...