الإخاء الأهلي عاليه الفائز على الصفاء يتنفس الصعداء ويقترب من منطقة الأمان

 

نجح فريق الإخاء الاهلي عاليه في تحقيق فوز هام على فريق الصفاء (2-1) في المباراة التي اقيمت على ملعب بلدية بحمدون ، وتمكن فيها أصحاب الأرض من قلب تأخرهم بهدف في الشوط الأول لفوز مثير وغالٍ في الثاني، بعد مباراة متوسطة المستوى لكنها عامرة بالكفاح والندية والفرص الضائعة من الجانبين، وقد تفوق فيها حسين حمدان على زميله ومنافسه مالك حسون، إذ انه نجح في إستثمار شوط المدربين على اكمل وجه فأشرك المهاجم الواعد جميل ابراهيم الذي استطاع ان يقلب النتيجة ويسجل هدفين بشكل جميل جداً، بعدما استغل تمريرتين سحريتين للغاني دينيس والذي كان نجم اللقاء الأول ووراء فوز فريقه في المباراة، ليرفع بذلك فريق الإخاء الاهلي عاليه رصيده من النقاط ل18 نقطة في المركز التاسع، وليصبح قريب جداً من الظفر بطوق النجاة والبقاء في دوزي الأضواء.

** المباراة  في سطور

الإخاء الأهلي 2 عاليه × الصفاء 1
التاريخ: الجمعة 8 نيسان 2022.
المرحلة: الخامسة من سداسية الهبوط من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
– الشوط الأول: 0 – 1.
– الملعب: بحمدون البلدي.
– الجمهور: من دون جمهور.
* الأهداف: افتتح علي حمود هدف السبق للصفاء في الدقيقة 42 بعد تمريرة محمد زين طحان. وسجل جميل إبراهيم هدف التعادل للإخاء في الدقيقة 67 بعد تمريرة من سيزار أبو شقرا. وأضاف جميل إبراهيم هدف الفوز للفريق الجبلي في الدقيقة 90 بعد تمريرة دينيس تتييه.
– أفضل لاعب في المباراة: لاعب الإخاء الأهلي دينيس تتيه.
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس شاكر وهبي واللاعبون سعيد عواضة ومصطفى الشمعة وجاد نورالدين وزاهر حسن (جميل إبراهيم 65) وعباس عطوي ومحمد المصري (اريج هلال 79) وجلبيرتو جونيور (نقولا حسين فنيش 90+3) ومحمد صفوان وسعيد سعد (سيزار أبو شقرا 65) والغاني ودنيس تتييه.
* مثل الصفاء: الحارس ربيع الكاخي واللاعبون حسن قريتم وأحمد جلول وقاسم حايك ومحمد زين طحان ومحمد ناصر الدين (محمد المحمد 65) ونيكولاس كوفي وحسين شرف الدين (روني عازار 85) وعلي حمود (موسى الطويل 67) وحيدر خريس وحسن هزيمة
الحكام: محمد عيسى وعاونه هشام قانصو وتيسير بدر ومحمد درويش حكماً رابعاً.
الانذارات: .
طرد: لا يوجد.
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...