الاتحاد القطري لكرة السلة يشارك في ورشة دولية حول تنظيم البطولات

الدوحة- قطر:
شارك الاتحاد القطري لكرة السلة في ورشة عمل نظمتها اللجنة الإقليمية للاتحاد الدولي لكرة السلة في العاصمة الأردنية عمان، وذلك على هامش البطولة الآسيوية لمنتخبات الشباب. تأتي مشاركة الاتحاد القطري في هذه الورشة في إطار دوره كشريك رسمي في برامج الاتحاد الدولي لكرة السلة، حيث تناولت الورشة موضوعات تتعلق بإدارة المباريات وتنظيم البطولات في مختلف الدول الآسيوية.
كما تناولت الورشة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2025، التي ستُقام في مدينة جدة السعودية من 5 إلى 17 أغسطس 2025.
في هذا السياق، أكد محمد سعد المغيصيب، رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، أهمية الاستفادة الكبيرة التي حققها الاتحاد من هذه الورشة.
وأوضح المغيصيب أن الاتحاد الدولي قدم تفاصيل دقيقة حول المتطلبات التنظيمية التي يجب على الدول المضيفة الالتزام بها لضمان سير مباريات التصفيات بشكل مثالي.
وأشار المغيصيب إلى أن الاتحاد الدولي يحرص على تنظيم البطولات والمباريات بأعلى معايير الجودة، مؤكدًا أن هذه الورشة قدّمت للاتحاد القطري خبرة إضافية في المجال التنظيمي، وهو ما سينعكس بشكل إيجابي على استضافة الدوحة لمباريات التصفيات والبطولات المقبلة.
يواصل الاتحاد القطري لكرة السلة اهتمامه بتطوير كوادره وزيادة كفاءتهم من خلال المشاركة المستمرة في مثل هذه الفعاليات. وفيما يخص التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2025، يشارك منتخبنا الوطني في المجموعة الخامسة مع فرق إيران وكازاخستان والهند حتى الآن، أُقيمت جولتان من التصفيات، حيث خاض المنتخب مبارياته الأولى ضد إيران وكازاخستان في فبراير الماضي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد رحل إجتماعه بالأندية ليوم الثلاثاء المقبل

Share this on WhatsApp  كان من المقرر ان يسبق إنطلاق بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم ...