الانصار يستعيد توازنه على حساب الحكمة

تصوير فادي مرق

استعاد فريق الانصار توازنه بعدما اهتدى لفوزه الأول في بطولة الدوري ال62 وجاء على حساب فريق الحكمة بثلاثية نظيفة ، تناوب على تسجيلها ثنائي خط الهجوم لديه احمد حجازي (هدفين) وكريم درويش هدف واحد ، وشهد اللقاء تألق نجم فريق الانصار حسن معتوق الذي صنع الهدفين الأول والثالث، وكانت من طرف واحد تقريباً حيث سيطر عليها فريق الانصار بالكامل ومنذ دقائقها الأولى ، لكنها تأخر ليفتتح التسجيل حتى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليضرب مرتين عبر ثنائي خط الهجوم لديه حجازي ودرويش ، وفي الشوط الثاني تابع لاعبو فريق الانصار فرض سيطرتهم وسطوتهم على حساب منافسهم وتمكنوا من تعزيز النتيجة وقتل المباراة في الدقائق العشرين الأخيرة، ليميلوا بعدها نحو تمرير الوقت باقل جهد وكلفة ممكنة حتى انتهى اللقاء بفوز انصاري كبير وجيد ، اعاد التوازن نوعاً ما لحامل اللقب

* الحكمة 0 – الأنصار 3
التاريخ: السبت 18 أيلول 2021.
المرحلة: الثانية من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 2 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف:

افتتح كريم درويش التسجيل للأنصار في الدقيقة 43 بكره أرضية على يسار الحارس من داخل الصندوق بعد عرضية من حسن معتوق. وسجل أحمد حجازي الاصابة الثانية للانصار في الدقيقة 2+45 بكره أرضية على يمين الحارس بعد كره ساقطه من كريم درويش. واضاف أحمد حجازي الاصابة الثانية له والثالثة لفريفه الأنصار في الدقيقة 70 بقذيفة من داخل المنطقة في سقف المرمى بعد عرضيه من حسن معتوق.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب الأنصار أحمد حجازي.
* مثل الحكمة: الحارس إبراهيم الموسى واللاعبون حسين فحص وأحمد عطوي وأحمد يونس (أسعد سبليني 65) ووليد إسماعيل وحسن حمود وجاك نجاريان وموسى زيات (مكسيم عون 79) وحسن ترمس (أحمد بدران 46) وحيدر عواضة (حسين عواضة 35) ودانيال أبو فخر.
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار ومعتزبالله الجنيدي (حسن شعيتو “شبريكو” 83) وحسين الدر وحسن قعفراني وجهاد أيوب ويوسف الحاج علي طنيش “السيسي” 46) ويوسف بركات (ماجد عثمان 70) وأحمد حجازي (عمر بهلوان 83) وكريم درويش (محمود كجك 46) وحسن معتوق..
* الحكام: حسين أبو يحيى وعاونه محمد رمال وبلال العرفي ومحمد حداد حكماً رابعاً.
الانذارات: معتز بالله الجنيدي (35) وموسى زيات (48) وجهاد أيوب (90+3).
طرد: لا يوجد.
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...