الانصار يضرب موعداً مع النجمة في نهائي الكأس بعد تجاوزه البرج بركلات الترجيح

 

الصور لطلال سلمان

استمرت حملة فريق الانصار في الدفاع عن لقبه في مسابقة كأس لبنان ، حيث بلغ المباراة النهائية بعدما نجح في تجاوز فريق البرج بصعوبة بالغة، إذ احتاج لركلات الترجيح كي يفوز عليه (3 – 2) بعد إنتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي، ليضرب بذلك موعداً مع فريق النجمة في المباراة النهائية للكأس، في إعادة لنهائي الموسم الماضي.
بالعودة لمباراة الانصار والبرج فقد جاءت مملة وقليلة الفرص، بعدما سيطر عليها الشد العصبي، فكانت التمريرات مقطوعة في غالبيتها وسيطرت الخشونة على معظم فترات الشوط الثاني من اللقاء، إذ كان الشوط الأول متكافئاً الى حد كبير مع افضلية نسبية لفريق البرج ، في الوقت الذي كانت فيه الأفضلية النسبية لفريق الانصار في الشوط الثاني، لكن دون ان يغير ذلك في النتيجة إذ لم يتمكن اي من لاعبي الفريقين من هز الشباك، لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل السلبي وليتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الأخضر، المدعو للدفاع عن لقبه في لقاء سيجمعه مع غريمه التقليدي فريق النجمة ، في قمة جديدة لكرة القدم اللبنانية على لقب كأس لبنان.

** المباراة في سطور

– الأنصار 0 – البرج 0 (3 – 2 للأنصار بضربات الترجيح)
– التاريخ: الأحد 27 شباط 2022.
– المسابقة: الدور نصف نهائي لكأس لبنان 49 لكرة القدم.
– الشوط الأول: 0 – 0.
– الملعب: جونية البلدي.
– الجمهور: بحضور 600 متفرج 300 لكل فريق سمح الاتحاد لهم شرط أن يكونوا ممن تلقوا اللقاح الخاص بكورونا جمعتين على الأقل.
– ركلات الترجيح فاز الانصار 3 – 2، سجل للأنصار ماجد عثمان وحسن معتوق وحسين الدر واهدر جهاد أيوب. وسجل للبرج محمد قاسم وسميح دمج واهدر أكرم مغربي وأبو بكر المل ويوسف عتريس.
أفضل لاعب في المباراة: لا يوجد
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار وحسين الدر وخالد العلي وحسن شعيتو “شبريكو” وجهاد أيوب وعلي طنيش ” السيسي”( حمزة حسين 78) ونادر مطر (ماجد عثمان 46) وفايز شمسين (أحمد حجازي 46) وكريم درويش وحسن معتوق.
* مثل البرج: الحارس حسن مغنية واللاعبون محمدالدر (سميح دمج 90+7) وخضرحلاق وشادي سكاف ويوسف عنبر (حسن بيطار 87) وحسين إبراهيم (محمد قاسم 90+7) ومحمد الفاعور وعباس عطوي “اونيكا” (يوسف عتريس 80) وأبو بكر المل وأكرم مغربي وعلي مرقباوي (محمد صادق 80).

* قاد المباراة محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات ومحمد رمال، إلى الرابع سامر السيد قاسم .
– الانذارات: مساعد مدرب البرج حسين طحان (57) وحسين إبراهيم (59) وعلي طنيش “السيسي” (62) وعباس عطوي “اونيكا” (67) ومحمد الفاعور (78).
طرد: محمد الفاعور في الدقيقة 90 ليله الانذار الثاني.
المراقب: علي ايوب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...