البرج يجتاز كمين طرابلس ويفوز عليه (1-0) في مباراة الاحتكاكات البدنية

 

كتب احمد الدكدوك

حقق فريق البرج ما كان يطمح اليه في مباراته مع فريق طرابلس وإجتاز كمينه بفوزه عليه (1-0) ليظفر بنقاط المباراة الثلاث.
رغبة البرج بتحقيق الفوز بدت واضحة منذ الدقائق الأولى وأعلنت عنها تسديدة حسام اللواتي في الدقيقة الرابعة لكن حارس طرابلس أحمد التكتوك استطاع التصدي لها. استمر الضغط البرجاوي الى أن أثمر هدف التقدم عند الدقيقة 14 بتوقيع مهاجمه السنغالي كامارا بعد عرضية من محمد الدر.
بعد الهدف تراجع رجال حسين طحان بشكل غير مبرر ما أعطى فرصة لطرابلس لمهاجمة مرماهم ، وكاد البرازيلي دا سيلفا أن يهز الشباك في الدقيقة 27 بعد مواجهته مرمى علي حلال لكن تسديدته جانبت القائم وأضاع زملاؤه بعدها عديد الفرص قبل أن يستعيد البرجاويون زمام المبادرة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حيث تصدى التكتوك مرة جديدة لتسديدة من اللواتي ومرت أخرى بسلام فوق العارضة عندما حاول التونسي استغلال تقدم الحارس الطرابلسي من مرماه.
وفي الشوط الثاني بدا أن المدرب حسين طحان أعطى تعليماته للاعبيه بعدم التراجع فتبادل الفريقان الهجمات لكن دفاعاتهما كانت حاضرة للتصدي فكانت أخطر كرات الشوط رأسية عكسية من كامارا كان أن يسجل منها في مرمى فريقه في الدقيقة 57 وتسديدة سعد يوسف من كرة ثابتة في الدقيقة 65 ولم ينفع مدرب طرابلس اسامة الصقر اشراكه جناحه طه الحسين في ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز هام لفريق البرج الذي عاد إلى معقله بنقاط المباراة الثلاث .
وكان من اللافت في مجريات المباراة الخشونة الزائدة من لاعبي الفريقين وعديد الاحتكاكات البدنية التي لم ترق في معظم الأحيان لنيل الانذار بتقدير الحكم علي رضا وكان ذلك محل اعتراض من الفريقين وجمهورهما خاصة اللقطة التي سال فيها الدم من وجه لاعب طرابلس عبدالله علي بعد تلقيه ضربة مرفق من احد لاعبي البرج ما اضطر الحكم لايقاف المباراة لبعض الوقت، قبل ان يعود ويستأنفها .

طرابلس 0 – البرج 1
التاريخ: السبت 5 آب 2023.
المرحلة: الأولى من الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: السلام زغرتا في المرداشية.
الجمهور: حوالي 750 متفرج
الأهداف: سجل مهاجم البرج السنغالي تيديان كامارا في الدقيقة 14 اصابة الفوز لفريقه والوحيدة في المباراة بعد عرضية من محمد الدر.
أفضل لاعب: لاعب البرج التونسي حسام اللواتي.
مثل: طرابس الحارس أحمد التكتوك واللاعبون محمد شريف السباعي وعبدالرزاق دكرمنجي وسعد يوسف وغازي الحسين ومحمد قرحاني وعبدالله علي والنيجيري اينوسنت جايمس والبرازيلي جيرونيمو لوبيز وعمر كايد.
ومثل: البرج الحارس علي حلال واللاعبون خضر حلاق وشادي سكاف ومحمد الدر ومحمد زين طحان ومحمد فاعور ومحمد السباعي (الملقب بوارطان) والتونسي حسام اللواتي وعلي مرقباوي وأبو بكر المل والسنغالي تيديان كامارا.
الحكام: علي رضا وعاونه علي فقيه وسليم سراج ومحمد الزعتري حكماً رابعاً.
الانذارات: محمد زين طحان(65) ومحمد قرحاني(85)
المراقب: سليمان تيشوري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجمهور اللبناني في سلطنة عُمان واكب فريق العهد

Share this on WhatsAppتواجد عدد لا بأس به من أبناء الجالية اللبنانية في مدرجات مجمع ...