البرج يحسم المركز الثالث بفوزه على التضامن صور (1-0)

متابعة: أحمد الدكدوك

تصوير: طلال سلمان

 

حسم فريق البرج معركة المركز الثالث لمصلحته بشكل نهائي بعدما فاز في المباراة التي جمعته مع فريق التضامن صور على ملعب الصفاء بهدفٍ وحيد ليعزّز رصيده من النقاط ويرفعه إلى (21 نقطة) سيقابل بالتالي صاحب المركز الرابع في المرحلة الأولى سداسية الأوائل .

الشوط الأوّل من المباراة شهد أفضليةً للفريق الأصفر وسط محاولات تضامنية قليلة وقد استطاع البرج ترجمة تلك السيطرة بتسجيله هدف اللقاء الوحيد ، الذي جاء من ركنيةٍ نفّذها اللّواتي و انبرى لها خضر حلّاق فخلصها حارس التضامن ليتابعها أحمد الصالح في شباك الفريق الجنوبي (1-0).

الشوط الثاني من المباراة كان كثير الخشونة لكنه حمل معه الكثير من الفرص للفريقين فالتضامن حاول استدراك التعادل و ألغي له هدفان الأوّل بداعي التسلل والثاني احتسب الحكم لمسة يد، أمّا البرج فأضاع مهاجموه العديد من الفرص أمام المرمى كانت كفيلةّ بخروجه بنتيجةٍ كبيرة لتنتهي المباراة بنتيجة (1-0) لصالح فريق البرج.

مع الإشارة إلى ان الشوط شهد الثاني حصول اصطدام بين لاعب البرج خضر حلّاق و لاعب التضامن علي بيطار ما استدعى إيقاف المباراة لمدة ربع ساعة ونقل على إثرها البيطار الى المستشفى و تابع حلاق اللقاء على أمل السلامة لهما و لجميع لاعبي كرة القدم في لبنان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صادر من ادارة نادي الشباب الرياضي الغازية

Share this on WhatsApp   يهم نادي الشباب الرياضي الغازية و بعد قرار اللجنة التنفيذية ...