البرج يفرمل العهد الجريح ويفرض عليه التعادل الإيجابي (1-1)

تصوير حسن بحسون

واصل فريق البرج تسجيل نتائج قوية في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للموسم الحالي ، اذ نجح في الخروج من موقعته مع فريق العهد بالتعادل الإيجابي (1-1) ليحافظ على سجله خالياً من الخسارة بعد ثلاث مباريات خاضها في البطولة حتى الآن، ليقدم نفسه حصان اسود للدوري، بعدما الحق الخسارة بالانصار وتعادل مع العهد وكان البادئ بالتسجيل في مرمى فريق العهد المثخن بالجراح والغيابات العديدة عن صفوفه بداعي الإصابة ، اذ غاب عنه الحارس مهدي خليل والمدافعان نور منصور وخليل خميس، والمهاجمان هلال الحلوة وعلي الحاج ، وقد اثر غياب هذا العدد من اللاعبين على إداء لاعبي العهد ،الذين يبدو انهم لم يتجاوزوا او ينسوا بعد الخسارة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ، فلم يقدموا مستوى مرتفع في الشوط الأول، مع تسجيل تحسن كبير على إدائهم في الشوط الثاني حيث تمكنوا من معادلة النتيجة عبر هدافهم محمد قدوح كالمعتاد، ولم يحسنوا بعد ذلك في ترجمة افضليتهم لأهداف لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

البرج 1 – العهد 1
التاريخ: السبت 25 أيلول 2021.
المرحلة: الثالثة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول:1 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الهدفان

سجل حسين العوطة اصابة السبق للبرج براسه في الدقيقة 34 في قلب المرمى بعد عرضية من يوسف عنبر. وادرك محمد قدوح التعادل للعهد في الدقيقة 53 بعد عرضية من الجهة اليمني اصابة اعلى القائم الايمن لمرمى حارس البرج عبد الكريم صالح وتحولت الى المرمى.
أفضل لاعب في المباراة: حارس البرج عبد الكريم صالح.
* مثل البرج: الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون محمد الدر وخضر حلاق ويوسف عنبر وحسن بيطار وحسين إبراهيم وعباس عطوي “أونيكا” (محمد الفاعور 59) وعلي خروبي (محمد قاسم 59) وحسن مهنا (أبو بكر المل 85) وأكرم مغربي (إبراهيم أبو حمدان 78) وحسين العوطة (محمد مرقباوي).
* مثل العهد: الحارس مصطفى مطر واللاعبون حمزة الخير وحسين حيدر وحسين دقيق وزين العابدين فران (محمد ناصر 46) ومحمد حيدر وحسين منذر وحسن سرور (حبيب شويخ 58) وهيثم فاعور ومحمد قدوح وحسين الزين (على حديد 86).
الحكام: حسين ابو يحيى وعاونه حسن قانصو وتيسير بدر ومحمد زعترحكماً رابعاً.
الانذارات:حسين دقيق (34) وحسين حيدر (70).
طرد: لا يوجد.
المراقب: سعيد عبد الخالق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...