البرج يلحق بالشباب الغازية الخسارة التاسعة توالياً في سداسية الأوائل

تصوير هادي شعبان

الحق فريق البرج الخسارة التاسعة توالياً بفريق الشباب الغازية في سداسية الأوائل ، بعدما هزمه (3-2) في المباراة التي اجريت عصر اليوم على ملعب بلدية بحمدون، ليرتفع الفريق الأصفر للمركز الرابع في الترتيب العام، وعلى الرغم من ان المباراة هامشية ولا تقدم او تؤخر إلا انها شهدت غزارة في الأهداف وبعضها من النوع الجميل جدآ، ولأنها لا تهم الفريقان كثيراً فقد اشركا اكبر عدد من اللاعبين الإحتياطيين الذين لم يشاركوا في الكثير من المباريات، كما انها لم تشهد إعتراضات كبيرة ، واظهر فيها اللاعبون تعاوناً مع طاقم التحكيم الذي قادها ، كما ان الفريقين تقاسمها لعباً دون ان يتقاسمانها نتيجة حيث فاز فيها فريق البرج (3-2)

البرج 3 – الشباب الغازية 2
التاريخ: الأحد 5 آذار 2023.
المرحلة: التاسعة (الرابعة اياباً) من سداسية الاوائل للدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول:1 –1.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: .
الأهداف: افتتح حسين العوطة التسجيل للبرج في الدقيقة 18 بكره راسيه من داخل المنطقة ارضيه على يسار الحارس اثر عرضية من محمد حمود.
وأدرك عماد غدار التعادل للغازية بقذيفه من داخل المنطقة بعد انفراد اثر تمريرة حيدر أبو زيد. وسجل حارس الغازية حسن تقي الإصابة الثانية للبرج في الدقيقة 46 حين حاول قطع ركنية محمد حمود فحولها إلى مرماه.
وأدرك شادي الجوني التعادل للغازية في الدقيقة 69 من قذيفة من نحو 20 متر في المقص الأيمن.
وسجل الغاني ريتشارد الإصابة الثالثة للبرج من داخل المنطقة بعد ضربة حرة من خالد تكه جي.
أفضل لاعب: لاعب البرج محمد حمود.
مثل: البرج الحارس عفيف زريق واللاعبون يوسف عنبر وشادي سكاف والغاني ريتشارد ومحمد حمود (خضر حلاق 86) وحسين إبراهيم “الصاعوق” (محمد الفاعور 66) والغاني دينيس وعلي شعيتو (محمد السباعي “وارطان” 66) ومحمد صادق وعلي مرقباوي (محمود كعور 72) وحسين العوطة (خالد تكه جي 66).
ومثل: الشباب الغازية الحارس حسن تقي واللاعبون مصطفى الشمعة وحسن ملاح (شادي الجوني 64) والغاني ايزارا وقاسم ليلا وعلي الهادي رضا (محمد سرداح 22) عماد غدار (محمد غدار 76) وساجد أمهز وأيمن بعلبكي وأحمد مكي وحيدر ابو زيد.
الحكام: علي شمس وعاونه محمد علاء الدين وأحمد المولى وعارف مكحل حكماً رابعاً.
الانذارات: حيدر أبو زيد (36) والغاني دينيس (55).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوهري يقود الأنصار للفوز بالديربي الرابع على التوالي

Share this on WhatsApp  حسم فريق الأنصار لقاء القمة والصدارة والديربي الخاص مع منافسه وغريمه ...