البرج ينهي قمته مع جاره شباب البرج (0/1)

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان
حقق فريق البرج فوزاً صعباً على فريق شباب البرج بهدف وحيد سجله القائد عباس عطوي، في المباراة التي أجريت اليوم الأربعاء على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الجولة الأولى من سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان ال62 بكرة القدم.
لم تصل المباراة إلى المستوى الفني المطلوب والسبب توقف الدوري لخمسين يوماً كانوا كفيلين بتراجع مستوى الفرق، فكان لاعبو البرج الأفضل في الشوط الأول ونشطوا في منطقة الخصم واضاعوا اكثر من فرصة للتسجيل لم يوفق لاعبو الهجوم في هز الشباك، بسبب الرقابة التي تعرضوا لها، وحده القائد المخضرم عباس عطوي عرف من أين تؤكل الكتف بتسجيله هدف المباراة بعد تلقيه كرة عرضية من يوسف عنبر، فقابلها بحرفنة بتسديدة استقرت على يسار الحارس. في المقابل اكتفى لاعبو شباب البرج ببعض الهجمات الخجولة التي لم تشكل اي خطورة على مرمى حسن مغنية.
وفي الشوط الثاني انقلب الوضع واصبح لاعبو شباب البرج الطرف الأفضل في كل شيء وكانوا الأقرب إلى تسجيل هدف التعادل في اي لحظة من الشوط، إلا أن دفاع البرج صمد بوجه الهجمات المتتالية وخصوصا تحركات النشط علي الموسوي، مع تألق الحارس مغنية في التصدي للكرات الساقطة والتسديدات البعيدة. يذكر ان مهاجمي البرج اعتمدوا على الهجمات المرتدة التي لم تجد نفعاً مع دفاع شباب البرج، في حين لم يختبر الحارس تكتوك بأي كرة خطرة.
* المباراة في سطور
– البرج 1 – شباب البرج 0
– التاريخ: الأربعاء 9 آذار 2022.
– المرحلة: الاولى من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
– الشوط الأول: 1 – 0.
– الملعب: بحمدون البلدي.
– الجمهور: بحضور 600 متفرج 300 لكل فريق سمح الاتحاد لهم شرط أن يكونوا ممن تلقوا اللقاح الخاص بكورونا جرعتين على الأقل.
– الأهداف: سجل عباس عطوي “أونيكا” في الدقيقة 38 هدف المباراة الوحيد والفوز للبرج بعد كرة عرضية من يوسف عنبر فوق منطقة الجزاء قابلها اونيكا بتسديدة قوية على يسار الحارس.
– أفضل لاعب في المباراة: لاعب البرج عباس عطوي “أونيكا”
* مثل البرج: الحارس حسن مغنية واللاعبون خضر حلاق وشادي سكاف ومحمد الدر ويوسف عنبر وحسين إبراهيم ومحمد الفاعور (يوسف عتريس 76) وعباس عطوي “أونيكا” (محمد قاسم 76) وأبو بكر المل(الكونغولي برسيل 67) وحسين العوطة (حسن بيطار 82 ) وعلي مرقباوي.
* مثل شباب البرج: الحارس أحمد التكتوك واللاعبون محمد عمر ارناؤوط وعلي توبة وعباس عوض وياسر عاشور ومحمد السباعي (عمر مشاوي 80) (إسلام سليمان 80) ومهدي أبو محسن وسلطان حيدر (أحمد كنيار 74) وحسن القاضي (علي حرب 65) وأحمد عبيد وعلي عماد الموسوي.
* قاد المباراة حسين ابو يحيى وعاونه محمد رمال وتيسير بدر وعلي الأشقر حكماً رابعاً.
– الانذارات: يوسف عنبر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...