البرج يواصل تصدّره لدورة القدامى والغبيري والساحل والصفاء يلاحقونه

بالعلامة الكاملة (12 من 12) يواصل فريق قدامى البرج تصدّره للدورة الكروية الرمضانية الخامسة التي تنظّمها بلدية برج البراجنة والوقف الجعفري على ملعب الأخير في المريجة. وفي آخر تالنتائج المسجّلة، فاز الساحل على المريجة 3 ـ 2، والراسينغ على العهد 6 ـ 3، والصفاء على المريجة 4 ـ 3، والغبيري على العهد 8 ـ 3، والبرج على المريجة 2 ـ 0.
وبعد 15 يوماً على إنطلاق الدورة، أصبح في رصيد البرج 12 نقطة من 4 مباريات، والغبيري (9 نقاط من 4 مباريات)، وشباب الساحل (7 نقاط من 5 مباريات) والصفاء (6 نقاط من 3 مباريات). وسيلتقي يوم غد السبت الغبيري مع المريجة (17.30). والأحد الساحل مع الصفاء والاثنين البرج مع العهد . وفي ضوء ما تبقى من مباريات ستتبلور صورة المربع الذهبي، حيث سيلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في الدور نصف النهائي، على أن يلعب الفائزان في النهائي بتاريخ 17 نيسان الجاري.
هذا، ويواكب الدورة يومياً حشد كبير من محبّي اللعبة الشعبيةـ يتقدّمه رئيسا البلدية والوقف، المحامي عاطف منصور والمهندس محمد حرب، بالاضافة إلى حشد كبير من الفعاليات البلدية والاختيارية والرياضية ونجوم الزمن الجميل. فيما يقود المباريات الحكم جميل رمضان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة من 35 لاعب كرة قدم سابق يرفعون دعوى قضائية ضد اتحاد كرة القدم الإنكليزي

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره رفع مجموعة من اللاعبين ومن بينهم لاعبين في الدوري ...