البرج يُعادل التضامن صور (1/1)

بحمدون _ طارق يونس
تصوير طلال سلمان

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي البرج والتضامن صور بالتعادل الإيجابي (1/1)، الشوط الأول (1/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب امين عبد النور في بحمدون.
جاء الشوط الأول سريعا بدأه البرج بأفضلية هجمات وفرص لاعبيه طيلة ثلاث دقائق، قبل ان يفاجئ لاعبو التضامن الجميع بتسجيلهم هدف السبق بواسطة عبد الله بيطار (د4)، لتصبح بعده الأفضلية صورية بكل شيء باستثناء تعزيز النتيجة بهدف آخر، مع محاولات خجولة للاعبي البرج الذين تأثروا بالعصبية الزائدة، وعندما وجدوا صعوبة لتسجيل هدف التعادل، استعانوا بالخطأ الذي ارتكبه مدافع التضامن كاظم عطيه داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها ابو بكر المل هدف التعديل.
وفي الشوط الثاني هبط مستوى المباراة كثيراً، لكن الأفضلية ظلت صورية من الناحية الفنية والوصول إلى منطقة الخصم، وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة لم تستغل بالشكل المطلوب، مقابل بعض الهجمات البرجاوية التي لم تجد نفعاً لا مع المدافعين ولا الحارس سنتينا لتنتهي المباراة بالتعادل (1/1).

* البرج 1 × التضامن صور 1
التاريخ: الأحد 19 أيلول 2021.
المرحلة: الثانية من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول:1 – 1.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح علي عبدالله بيطار التسجيل للتضامن صور في الدقيقة 4 بكره رأسية اثر ركنية من رباح مذبوح. وادرك أبو بكر المل التعادل للبرج في الدقيقة 43 بكره أرضية على يمين الحارس محمد سنتينا من ركلة جزاء تسبب بها مدافع التضامن صور كاظم عطية بمسك مهاجم البرج حسن مهنا داخل المنطقة
* مثل البرج: الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون محمد الدر وخضر حلاق ويوسف عنبر وحسن بيطار ومحمد الفاعور (محمد قاسم 68)، وحسين إبراهيم وعباس عطوي “أونيكا” (علي خروبي 89) وحسن مهنا وأبو بكر المل (سميح دمج 68) وعلي مرقباوي (حسين العوطة 56) .
* مثل التضامن صور: الحارس محمد سنتينا واللاعبون علي عبدالله بيطار وكاظم عطية (عباس شرقاوي 46) ووائل يوسف ومصطفى نور الدين وغازي حنينة ومحمد دبوق (بلال حاجو 57) وسليم حمادي (بلال الصباغ 57) ورباح مذبوح (غسان سرية 86) وعلي الحوراني وعدنان ملحم..
* قاد المباراة هادي سلامة، بمساعدة هشام قانصو ومحمد حرب، إلى الرابع علي مبارك.
* الانذارات: حسن بيطار (25) وكاظم عطية (27) وبلال حاجو (77).
* المراقب: ناصيف عبد الخالق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...