التضامن صور يفاجئ الشباب الغازية ويهزمه بثنائية نظيفة

الصور بعدسة كريم السيد

فاجأ فريق التضامن صور فريق الشباب الغازية وفاز عليه بهدفين مقابل لا شيء ، في أولى مباريات الفريقين التي اجريت على ملعب بلدية أنصار في إفتتاح بطولة الدوري اللبناني ال64 لكرة القدم.
جاء الشوط الأول من اللقاء مملاً ورتيباً إذ انحصر اللعب في وسط الملعب ولم يشهد خطورة على المرميين إلا في محاولة واحدة لكل طرف.
وفي الشوط الثاني عرف المدرب الخبير مالك حسون كيف يستغل الأوراق الرابحة التي بين يديه، وأعطى دوراً هجومياً اكبر للاعبيه الأجانب الذين صنعوا بالتكافل والتضامن الهدف الأول للواعد جواد كوثراني في الدقيقة 78، ليلقي بعد ذلك فريق الشباب الغازية بثقله نحو الهجوم محاولاً تعديل النتيجة، لكن التبديلات التي أجراها المدرب حسون (التضامن صور) جعلت فريقه يغرد بعيداً ويعزز النتيجة بهدف ثانٍ عبر اللاعب البديل الفلسطيني غسان سرية ، الذي استغل خطأ كبير من الحارس حسن مغنية في إبعاد وتشتيت الكرة، ليقتل سرية المباراة وينهيها بهدفه الثاني ، الذي جعل فريق التضامن صور يظفر بأول ثلاث نقاط له في الدوري، بعدما حسم ديربي الجنوب لصالحه بفوزه على فريق الشباب الغازية (2-0)

التضامن صور 2 – الشباب الغازية 0
التاريخ: الجمعة 4 آب 2023.
المرحلة: الأولى من الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: الإمام موسى الصدر في مدينة أنصار الجنوب.
الجمهور: حوالي 500 متفرج.
الأهداف: سجل جواد كوثراني هدف السبق للتضامن صور في الدقيقة 79 بعد كرة عرضية من غسان سرية . وأضاف غسان سرية الهدف الثاني للتضامن في الدقيقة 90+5 بعد تمريرة أحمد محمد .
أفضل لاعب في المباراة : لاعب التضامن صور جواد كوثراني .
* مثل التضامن صور: الحارس زاهر الأمين واللاعبون عباس شرقاوي وعلي عبدالله بيطار وحسين محيدلي وحسن الشمالي والغاني إبراهيم سمعة وجواد كوثراني والغاني اوساي اودي (حسن طراد 67) وحسن علي بزي (أحمد محمد 89) والغاني عثمان كاونتي وكريم منصور (غسان سرية 65).
* مثل الشباب الغازية: الحارس حسن مغنية واللاعبون يوسف عتريس وأحمد مكي (حسين حويلا 57) وموسى الطويل وجميل إبراهيم (النيجيري جوزف ابا 57) وأيمن أبو صهيون ومحمود كعور (محمد سرداح 68) وعلي قبيسي والغاني ايزارا والعاجي كريس نواتا وعبدالله حلاوي.
قاد المباراة ماهر العلي وعاونه هشام قانصو وتيسير بدر وعباس كويس،  راقبها أحمد عجروش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الأطول في التاريخ الحديث لكرة القدم اللبنانية

Share this on WhatsApp  يبدو ان الموسم الكروي الحالي سيحطم الأرقام القياسية لناحية طول مدته ...