التضامن صور يقسو على الصفاء ويفوز عليه (1/3)


كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان
سقط فريق الصفاء على ارضه وبين جمهوره امام فريق التضامن صور (3/1)، الشوط الأول (1/1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعبه في وطى المصيطبة ، في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من سداسية الأواخر من الدوري اللبناني لكرة القدم. وبهذه الخسارة يكون الصفاء قد وضع نفسه في موقف محرج للغاية قبل مباراته الأخيرة امام فريق السلام زغرتا والتي بات مطالباً فيها بالفوز كي يضمن بقائه في الدرجة الأولى.
قدم الفريقان اداءً متوسطاً في الشوط الأول مع أفضلية نسبية للاعبي الصفاء، خصوصا بعد أن سجل جواد كوثراني هدف السبق للضيوف في الدقيقة العاشرة، ما لبث ان اصبح أصحاب الأرض الطرف الأفضل بقيادة الفنان حبيب شويخ الذي صنع العديد من الفرص لم ينجح رفاقه في ترجمتها ولعل تألق الحارس حسين ماضي كان من ابرز الأسباب التي ابقت الفريق الجنوبي في أجواء المباراة، حتى جاءت الدقيقة 19 عندما حرك حبيب شويخ الكرة من ركلة ركنية فوق منطقة الجزاء فترتد الكرة من يدي الحارس إلى العارضة ومنها على رأس ديالو إدرامي الذي حولها بسهولة داخل المرمى.
وكما فعل في الشوط الأول، نجح لاعبو التضامن في هز الشباك مرة ثانية عبر البديل فادي زيات مستغلا تمريرة عدنان سلوم د57، وقبل ان يستفيق أصحاب الأرض من الصدمة، اضاف كريم منصور الهدف الثالث من تسديدة صاروخية على يمين الحارس (د66).
وبعد الهدف حاول لاعبو الصفاء العودة الى أجواء المباراة لكنهم اصطدموا بدفاع متين ومن خلفه الحارس المتألق حسين ماضي اللذين حالا دون السماح لهم في تقليص الفارق حتى نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق التضامن صور (1/3).
قاد المباراة محمد عيسى بمساعدة سامر بدر وعدنان عبد الله، إلى الرابع محمد حداد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوهري يقود الأنصار للفوز بالديربي الرابع على التوالي

Share this on WhatsApp  حسم فريق الأنصار لقاء القمة والصدارة والديربي الخاص مع منافسه وغريمه ...