الجيش والريجي في صدارة بطولة الكرة الشاطئية

فاز شباب الجناح على بيروت بنتيجة 6-3، يوم السبت 30 تموز الحالي، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة ضمن ذهاب المرحلة الأولى لبطولة الدوي العام لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2021-2022، بإشراف خالد برجاوي وحسن عز الدين.
سجل للجناح حسن جرادة (2)، محمد مطر (2)، حسين عفيفي وهادي قدورة، وسجل لبيروت محمد رحمة (2) وعلي عزو.

وفي المباراة الثانية، فاز الجيش على الحرية صيدا 3-1. سجل للجيش أحمد كعور، محمد حركة ومحمد عثمان، وسجل كريم مقداد هدف الحرية الوحيد.

وفي المباراة الأخيرة، فاز فريق ادارة حصر التبغ والتنباك “الريجي”على بلدية بقسطا بثلاثية نظيفة سجلها كل من حسن قاضي (2) ومحمد حيدر، في مباراة عرف لاعبو “الريجي” منذ انطلاقتها كيف يحسمون النتيجة بأقل التكاليف البدنية نظرا لوجود كوكبة من نجوم اللعبة امثال احمد جرادي وحسن القاضي ومحمد مطر، بالإضافة إلى الحارس المتألق محمد شكر، من دون أن ننسى المواكبة الإدارية من قبل مدير الفريق رفيق سبيتي.

وبهذه النتائج حافظ الجيش على الصدارة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، وحلّ ادارة التبغ والتنباك “الريجي” في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الجيش، شباب الجناح في المركز الثالث بـ6 نقاط، والحرية رابعاً بـ3 نقاط، وحلّ بيروت خامساً وبلدية بقسطا سادساً بدون نقاط.

وتقام مباريات الجولة الرابعة، يوم الإثنين 1 آب، ويلتقي الحرية صيدا وجمعية حصر التبغ والتنباك عند الساعة 4:30 عصراً، يليها مباراة شباب الجناح والجيش (5:30)، وتختتم الجولة بلقاء بيروت وبلدية قسطا (6:30).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...