الحاج مالك في تمارين الأنصار اليوم

 

 

يعود مهاجم فريق الأنصار السنغالي الحاج مالك تال للمشاركة في التمارين أليومية لفريقه بدءاً من اليوم ، وذلك بعدما غاب عن مواجهة العهد منذ يومين بداعي السفر ، بعدما سمحت له إدارة الفريق الأخضر بالسفر إلى بلده في إجازة خاصة لعدة أيام (إنتهت أمس) ومن المفترض أن يتواجد الحج مالك في لقاء القمة للمرحلة ال20 أمام فريق جويا يوم الأربعاء المقبل، والتي تعتبر هامة بالنسبة للفريقين ، علماً أن فريق الأنصار كان قد فاز ذهاباً بهدف مقابل لا شيء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التضامن صور يتجاوز الراسينغ بصعوبة

Share this on WhatsApp    تمكن سفير الجنوب فريق التضامن صور من تجاوز فريق الراسينغ ...