الحكمة يفوز على الصفاء (2-0) ويقفز للمركز الخامس

تصوير الزميل ايمن كرنيب

حقق الحكمة فوزاً هاماً وغالياً على حساب الصفاء بهدفين مقابل لا شيء (الشوط الأول 2 – 0)، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب جونيه البلدي في ختام المرحلة السابعة من الدوري الـ62 لكرة القدم.

فنياً استحق الفريق الحكماوي الفوز لا سيما في الشوط الأول الذي كان فيه الفريق الأخضر الطرف الأفضل من كافة النواحي فنياً وتنظيماً وتكتيكياً وحصد ثمار ذلك هدفين انهى بهما الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني حاول الصفاء العودة لأجواء اللقاء بعد التغييرات التي اجراها المدرب فادي العمري ، لكن الاداء الجيد لاعبي الحكمة دفاعياً بقيادة المخضرمين أحمد عطوي ووليد إسماعيل فوت عليهم الفرصة ومنعهم من تحقيق مبتغاهم، فلم يختبر الحارس الحكماوي ابراهيم موسى لعدم نجاح مهاجمي الصفاء بالوصول لمرماه. بينما اعتمد مدرب الحكمة وارطان غازاريان على تمتين خط الدفاع عبر التبديلات التي قام بها في صفوف فريقه، الينجح لاعبوه في إنهاء اللقاء في صالحهم حكماوياً 2 – 0، ليقفز بذلك أبناء الأشرفية إلى المركز الخامس في الترتيب العام.

الحكمة 2 – الصفاء 0
التاريخ: الثلاثاء 28 كانون الأول 2021.
المرحلة: السابعة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 2 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الهدفان

افتتح حسن ترمس التسجيل للحكمة بعدما انفرد بالحارس الصفاوي طلال دندشلي وارسل الكرة لحظة خروجه إلى المرمى المشرع بعد تمريرة دانيال ابو فخر. واضاف دانيال أبو فخر الإصابة الثانية للحكمة في الدقيقة 45+3 بعد انفراده بالمرمى أثر تمريرة من زميله حسن ترمس الذي رد له الدين .
أفضل لاعب في المباراة: قائد فريق الحكمة أحمد عطوي.
* مثل الحكمة الحارس إبراهيم موسى واللاعبون حسين فحص وأحمد عطوي وأسعد سبليني (سيرج انيكيان 58) ووليد إسماعيل وحسن حمود وموسى الزيات وحسن ترمس (حسن يونس 82) واندرو القزي (الياس البستاني 68) وأحمد يونس ودانيال أبو فخر (حسين عواضة 68)
* مثل الصفاء: الحارس طلال دندشلي واللاعبون محمد شور وحسن هزيمة ومحمد زين طحان وأحمد جلول وموسى الطويل (محمد المحمد 62) وحيدر خريس وروني عازار (علي بلحص 70) وحسن قريتم (محمد ناصر الدين 46) ومحمد سليمان وعلي حمود (حكمات مغنية 46).
* قاد المباراة  علي الأشقر وعاونه هشام قانصو وتيسير بدر والشيخ أحمد علاء الدين حكماً رابعاً.
الانذارات: أسعد سبليني (45) وأحمد بدران (77) وموسى الزيات (88) ومحمد المحمد (88).
طرد: لا يوجد.
المراقب: رودي مجدلاني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...